موعد مباراة الزمالك القادمة أمام الاتحاد السكندرى بالدوري والقنوات الناقلة

يستعد فريق نادي الزمالك لمقابلة نظيره الاتحاد السكندري، في مباراة هامة ستجمعهما في إطار منافسات الجولة الـ 32 للدوري المصري الممتاز في موسمه الحالي لعام 2022-2021م، وإليكم في السطور التالية   موعد مباراة الزمالك والاتحاد السكندري القادمة بالدوري المصري، والقنوات الناقله للمباراة التي ستجمعهما غداً.

موعد مباراة الزمالك والاتحاد السكندري بالدوري المصري

سوف تنطلق المواجهة بين الزمالك والاتحاد السكندري بالدوري المصري، غداً يوم الثلاثاء 23 أغسطس 2022م، وتقام المباراة على استاد القاهرة، في الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة مصر، والساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة السعودية، والساعة العاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك أمام الاتحاد السكندري بالدوري المصري الممتاز

ومن المقرر أن تذاع فعاليات اللقاء بين الزمالك والاتحاد السكندري ضمن منافسات الجولة الـ 32 للدوري المصري الممتاز، على قناة أون تايم سبورتس 1، و سوف يتولى مهمة التعليق عليها المعلق بلال علام.

والجدير بالذكر أن فريق نادي الزمالك يحتل صدارة الدوري برصيد 75 نقطة من 31 مباراة، وفي المقابل يتواجد فريق الاتحاد السكندري في المركز الثالث عشر برصيد 33 نقطة فقط

و في وقت سابق، كان قد تواجه فريق الزمالك مع فريق  الاتحاد السكندري في الدور الأول للدوري المصري الممتاز في موسمه الحالي لعام 2022، وتمكن الزمالك في ذلك الوقت من تحقيق الفوز بهدفين دون رد سجلهما أحمد سيد زيزو ومحمد عبد الغني.