مهما كانت درجة السواد هيبقى فلة شمعة منورة!!.. طريقة تبييض تحت الإبط في يومين فقط .. من المرة الأولى!

مهما كانت درجة السواد هيبقى فلة شمعة منورة!!.. طريقة تبييض تحت الإبط في يومين فقط .. من المرة االأولى .. تتعرض منطقة الإبطين إلى الاسمرار بشكل مستمر نتيجة تراكم الجلد الميت مع التعرق في هذه المنطقة كما أن استخدام الطرق الخاطئة من أجل إزالة شعر الإبط الزائد تتسبب في اسمراره بشكل أكبر، لكن هناك خلطات كثيرة يمكن الاستعانة بها في هذه المهمة من خلال تطبيقها مرة في اليوم والاستمرار عليها لمدة 30 يوم سوف تتفاجئين من النتيجة بعدها وسوف يعود أسفل إبطيك إلى بياضه الاصلي مرة أخرى.

طرق تفتيح الإبط بسهولة

مهما كانت درجة السواد هيبقى فلة شمعة منورة!!.. طريقة تبييض تحت الإبط في يومين فقط .. من المرة الأولى!

سوف نحتاج إلى قشر البرتقال في هذه الوصفة لأنها من أهم العناصر التي تعمل على تفتيح تحت الإبط وتقشير الجلد الميت المتراكم فيها وتجعله أبيض من الثلج، ويتم ذلك عن طريق بشر قشر البرتقال ثم نتركه في الشمس إلى أن يجف تماماً ثم نبدأ في طحنه كي يصبح بودرة ونضيف القليل منه إلى قطرات قليلة من الحليب وماء الورد ثم نفركه على الإبط ونتركه لمدة ربع ساعة ثم نغسله بالماء البارد، ونستمر على هذه الوصفة من مرتين إلى ثلاث مرات في الأسبوع الواحد.

كذلك هناك وصفة أخرى يمكن الاستعانة بها في هذه المهمة وهي نقع القليل من الزعفران في القليل من الحليب ثم نبدأ في وضعه أسفل الإبطين وتكرارها يكون يوميا كي تحصل على أفضل النتائج.