“الغربلة بدأت”.. الأهلي يعُلن رسميًا رحيل أول لاعب عن صفوفه

أعلن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي رحيل أول لاعب عن صفوف المارد الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية وذلك بعد سلسلة النتائج السلبية في الوقت الحالى وغضب الجماهير على أكثر من لاعب.

الأهلي يعُلن رسميًا رحيل أول لاعب عن صفوفه

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن النادي الأهلي أعلن في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء الموافق الرابع والعشرين من شهر أغسطس الجارى عن رحيل الظهير الأيسر محمود وحيد عن صفوف الفريق والانتقال إلى طلائع الجيش خلال الميركاتو الصيفي الحالى.

وجاء رحيل محمود وحيد عن صفوف الفريق بعدما خرج من حسابات المدير الفني البرتغالي ريكاردو سواريش في الفترة الأخيرة ومشاركة محمد أشرف بدلاً منه في المباريات الأخيرة في الدوري المصري، ولم يشارك في المواجهات على الرغم من إراحة على معلول عن صفوف النادي، ولم يثبت وحيد جدارته في المشاركة مع المارد الأحمر.

وكان محمود وحيد هو من طلب الرحيل عن صفوف النادي الأهلي من أجل إثبات نفسه من جديد والعودة إلى القلعة الحمراء في الموسم الجديد والتدريب على ملعب التتش بالجزيرة مرة آخري

"الغربلة بدأت".. الأهلي يعُلن رسميًا رحيل أول لاعب عن صفوفه

الأهلي وإنبي

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة إنبي اليوم الأربعاء في إطار الجولة الثانية والثلاثين في بطولة الدوري المصري الممتاز على ملعب الأهلي وي السلام.

جدير بالذكر أن نادي الزمالك قد حقق لقب الدوري المصري الممتاز للمرة الثانية على التوالي وللمرة الرابعة عشر في تاريخه.