الحق بيع بسرعة.. تقارير تؤكد سقوط مدوي للدولار أمام الجنيه في هذا الموعد

أسعار الدولار شهدت استقرارا في مستهل التعاملات بالبنوك أمام الجنيه بعد ما بلغ سعر الدولار19,15 جنيه للشراء و19,18 جنيه للبيع وبلغ أقل مستوى للشراء في بنك قناة السويس وأصبح 19, 18 جنيه وأعلى مستوى للبيع ليصبح 19,18 جنيه في البنك المصري الخليجي و العربي الإفريقي ومن المنتظر انخفاض سعر الدولار بشكل كبير في الشهر المقبل وخاصة في 15 سبتمبر وذلك وفق تصريحات الإعلامي يوسف الحسيني عبر برنامجه التاسعة والذي يذاع على القناة الأولى.

 سقوط الدولار أمام الجنيه 15 سبتمبر

قام الإعلامي يوسف الحسيني بدعوة المصريين في الإسراع بتبديل مدخراتهم من العملة الصعبة وخاصة الدولار قبل يوم 15 سبتمبر وأكد أن الفترة القادمة سوف تشهد تطبيقات استثمارية على مصر قائلا “نصيحة لوجه الله اللي عنده دولار يطلعه ويوديه البنك قبل 15 سبتمبر محبة وجدعنه مني الحق”. ” وتابع يوسف الحسيني زمان ما حدش سمع الكلام وبعدها الجميع جري يغير الدولار في البنك،طيب الحقوا نفسكم قبل 15 سبتمبر والحقوا كمان مدينة العلمين الجديدة”.

وهذا فيه إشارة لاستقبال الرئيس عبد الفتاح السيسي زعماء وقادة العرب في مدينة العلمين الجديدة وأنه بمثابة ختم أن هذه المدينة ليست مصيفية فقط وإنما مدينة متكاملة وإن الرئيس السيسي يقول المصريين اتفضلوا عيشوا في العلمين الجديدة طول السنة فيها شغل وحركه وتعليم وأضاف” أن من يعتبر مدينة العلمين الجديدة للأغنياء فقط مش فاهم حاجة لأنها مدينه لكل فئات المجتمع ومش هقدر أتكلم عن حجم المبيعات بها عشان اللهم لا حسد، وتحيا مصر ألف ألف مرة، كل ده لكل المصريين بحر ربنا لخلق الساحل الشمالي لكل المصريين.

سعر الدولار اليوم

وبلغ سعر الدولار في بنكين حكوميين من حيث الأصول والتعاملات “الأهلي ومصر”، سعر صرف الدولار 19.10 جنيه للشراء و19.16 جنيه للبيع، وفي بنك قناة السويس سجل الدولار 19.08 جنيه للشراء و19.18 جنيه للبيع.

سعر الدولار في البنوك اليوم

وسجل سعر الصرف في البنك الأسعار التالية:

  • البنك التجاري الدولي 19.12 جنيه للشراء و19.18 جنيه للبيع.
  • البنك العربي الإفريقي سجل الدولار 19.08 جنيه للشراء، و19.18 جنيه للبيع.
  • البنك المصري الخليجي سجل الدولار 19.15 جنيه للشراء و19.18 جنيه للبيع.
  • البنك المركزي سجلت متوسطات أسعار الدولار أمام الجنيه المصري 19.10 جنيه للشراء و19.17 جنيه للبيع.