موعد قرعة دوري أبطال أوروبا موسم 2023 والقنوات الناقلة لها

ينتظر الجميع موعد قرعة دوري أبطال أوروبا موسم 2023 وذلك فى ظل مشاركة جميع فرق القوة الضاربة وبما فى ذلك فرق الدوري الإيطالي الكبري مثل ميلان الفائز بالبطولة المحلية الإيطالية فى الموسم المنقضي بالإضافة إلي إنتر ميلان الوصيف ونابولي الذى احتل المركز الثالث بعد منافسة مع يوفنتوس صاحب المركز الرابع.

موعد قرعة دوري أبطال أوروبا موسم 2023

تحدد بشكل رسمي موعد قرعة دوري أبطال أوروبا موسم 2023 من جانب الويفيا حيث من المقرر أن تقام القرعة مساء غدا الخميس الموافق الخامس والعشرون من شهر أغسطس الجاري ومن المتوقع أن تسفر القرعة عن مواجهات من العيار الثقيل كما هو معتاد فى دور المجموعات من البطولة القارية الأوروبية.

الحدث

موعد القرعة

القنوات الناقلة

المكان

قرعة الأبطال الخميس 25 أغسطس 2022،

5:00 مساءً الجزائر، 6:00 مساءً مصر، 7:00 مساءً السعودية

bein

إسطنبول

جدير بالذكر أن مباريات الموسم الماضي من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا كانت ساخنة بسبب وقوع مانشستر سيتي مع باريس سان جيرمان فى المجموعة الأولي بالإضافة إلي تواجد ليفربول وأتلتيكو مدريد فى المجموعة الثانية كما تواجد ريال مدريد مع إنتر ميلان فى المجموعة الرابعة كما تواجد برشلونة الإسباني مع بايرن ميونخ الألماني فى المجموعة الخامسة.

ميسي وصلاح
ميسي وصلاح

القنوات الناقلة لقرعة دوري أبطال أوروبا

ستكون قناة بي إن سبورت هى الناقل الرسمي والحصري لقرعة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم فى منطقة شمال أفريقيا والخليج العربي ومن المتوقع أن تقوم القناة القطرية بعمل تغطية مميزة لهذا الحدث كما هو معتاد من جانب القناة الرياضية الأبرز فى العالم العربي خلال السنوات الأخيرة الماضية.