مكون جهنمي ضعه على البيض أثناء السلق ولاحظ ما الذي يحدث.. لن تصدق

يعتبر البيض من الأكلات الشهية التي يحبها الجميع في كل وقت، حيث يعتبر البيض مصدر للبروتين في كل وقت، يتم عمل البيض بمجموعة مختلفة من الطرق ويدخل في العديد من الأكلات الشهية، وبالطبع عند سلق البيض قد تعاني من صعوبة تقشيره في بعض الأحيان لصعوبة استخراج القشرة والحفاظ على البيض في وقت واحد، ولذلك حرصنا على أن نوفر لكم مجموعة من الطرق التي تسهل من تقشير البيض المسلوق مع الحفاظ عليه.

الخل

تعتبر الحيلة الاشهر والأفضل لتقشير البيض هي الخل، حيث يعتبر الخل من الطرق المفضلة لتقشير البيض بدون معاناة على الإطلاق، فهو يساعد في تقشير الطبقة الخارجية من البيض بسهولة، حيث يحتوي البيض على مواد تغلغل في داخل البيض وتساعد في التقشير.

بيكربونات الصودا

في حالة المعاناة في تقشير البيض، فقط ضيفي ملعقة صغيرة من بيكربونات الصودا لماء سلق البيض وسوف تحصلين على بيض سهل التقشير بدون معاناة، فيمكنك تجربة الطريقة من خلال سلق البيض لمدة 12 دقيقة فقط وسيتم تقشير البيض.

البيض في الماء البارد

يمكنك سلق البيض وتقشيره بكل بساطة، حيث يمكنك الحرص على استخدام وعاء به ماء ساخن ومن ثم سلق البيض وبعد السلق نستبدل الماء بماء بارد ومن ثم يتم تقشير البيض بسهولة وبدون تعب حيث أن الماء البارد يساهم في ازالة القشرة الخارجية للبيض.

كوب فارغ

ان كنت تحرصين على تقديم البيض المسلوق لعائلتك كل يوم، عليك اتباع طريقة جيدة للتقشير كل يوم بدل المعاناة في التقشير، كل ما عليك هو وضع البيض المسلوق في الكوب ومن ثم نسكب ماء لنصف الكوب وتحرك البيضة ومن ثم ثم تقشيرها بدون أي معاناة على الإطلاق فهي طريقة رائعة وسريعة.