شاهد بالفيديو أهداف مباراة الأهلي وإنبي في الدوري المصري اليوم الأربعاء

أنتهت أحداث مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وإنبي بفوز الأهلي بهدفين دون رد في إطار الجولة الثانية والثلاثين من فعاليات بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم لموسم 2022-2023، في المواجهة التي أقيمت اليوم الأربعاء الموافق 24 أغسطس الجارى على ستاد السلام.

أحداث مباراة الأهلي وإنبي

وكانت نتيجة شوط المباراة الأول قد أنتهت على واقع التعادل السلبي بدون أهداف لكلا الفريقين، ومنذ بداية المباراة وضغط لاعبوا الفريقين كثيرًا من أجل احراز الهدف الأول وهدف التقدم ومحاولة الفوز والحصول على الثلاثة نقاط مبكرًا ولكن باتت كل المحاولات بالفشل لينتهى شوط المباراة الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف.

قد تكون صورة ‏‏‏‏٥‏ أشخاص‏، و‏أشخاص يلعبون رياضة‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏

أحداث الشوط الثاني

وفي شوط المباراة الثاني دفع مدرب الأهلي ريكاردو سواريش بأكثر من لاعب من أجل احراز الهدف الأول وهدف الفوز وخطف نقاط المباراة الثلاثة بعد سلسلة النتائج السلبية في المرحلة الأخيرة، وفي الدقيقة الثامنة والستين احتسب حكم المباراة طارق مجدي ركلة جزاء لصالح فريق إنبي تكفل بها مصطفي شلبي ولكن تمت إضاعتها.

وفي الدقيقة الواحدة والسبعين سجل لويس ميكيسوني الهدف الأول لصالح فريق الأهلي بطريقة جميلة، بعد استقبال الكرة من صلاح محسن، وفي الدقيقة التاسعة والثامنين سجل محمد محمود الهدف الثاني لصالح المارد الأحمر، ليحقق الأهلي الفوز الأول بعد سلسلة من نتائج سيئة في الفترة الأخيرة ويحصد ثلاثة نقاط ويصل إلى المركز الثالث.

أهداف مباراة الأهلي وإنبي