اسم مدرب الأهلي القادم مفاجأة.. وهذا هو موعد الإطاحة بسواريش 

تداولت اخبار مؤخرا عن نية إدارة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لإقالة البرتغالي ريكاردو سواريش فى ظل تراجع مستوى لاعبي الفريق، والنتائج المخيبة للآمال خاصة بعد ابتعاده عن المنافسة وخسارة بطولة الدوري المصري الممتاز وخسارة كأس مصر أمام غريمه التقليدي نادي الزمالك، ولكن ما صحة ما تم تداوله؟ هذا ما نكشفه لكم من خلال موقعنا كورة فى العارضة فى السطور التالية.

تولى ريكاردو سواريش مهمة قيادة الفريق الأول بالنادي الأهلي على خلفية تراجع نتائج الفريق فى ولاية الجنوب افريقي بيتسو موسيماني المدير الفني السابق والذي تم فسخ التعاقد معه بالتراضي خاصة بعد الفشل فى التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الثالثة على التوالي، وتولى سواريش منذ شهر يونيو الماضي.

وأكدت تقارير صحفية أن الأهلي استقر على رحيل سواريش بنهاية الموسم الجاري وسوف يتم توجيه الشكر له، بعد النتائج المتراجعة فى فترة توليه قيادة الفريق، كما يبحث مسئولي الأهلي عن مدرب أجنبي قوي لقيادة الفريق خلال الموسم المقبل.

اسم مدرب الأهلي القادم

وتشير تقارير إعلامية أن المدرب القادم للأهلي هو مدرب منتخب مصر السابق، البرتغالي كارلوس كيروش، حيث شهدت الفترة الماضية زيارة من جانب البرتغالي إلى مصر، فيما تؤكد للتقارير أن الخطيب يجهز مفاجأة تسعد جماهير المارد الأحمر خلال الفترة المقبلة وهو ما يتعلق بالمدير الفني القادم لتولي المهمة فى الموسم الجديد.