“على رأسهم ابن الزمالك”.. الخطيب يحسم 4 صفقات من العيار الثقيل ويسعد جماهير الأهلي

قام الإعلامي المشهور مهيب عبد الهادي بالكشف عن جميع الصفقات الخاصة بالنادي الأهلي والتي تدعم الفريق الأول لكرة القدم خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية وقام مهيب عبد الهادي بكتابة منشور على صفحته الرسمية على الفيس بوك قال فيه أن الصفقات الخاصة بالنادي الأهلي سيتم الإعلان عنها خلال ساعات .

وفي مكان آخر قام الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ونظيره فريق إنبي ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين ببطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي وقد فاز فريق الأهلي على فريق إنبي بهدفين مقابل هدف عن طريق علي معلول هدفين ومصطفى شلبي للنادي البترولي.

ويسعى فريق الأهلي خلف هدف معين وهو تحقيق الفوز على إنبي من أجل العودة للتقدم والانتصارات مرة أخرى وذلك بعد أن تعادل الأهلي مع الإسماعيلي في مسابقة الدوري وخسر إنبي من طلائع الجيش بهدف دون رد في الجولة الأخيرة وقد حاول فريق إنبي أن يأخذ الثلاث نقاط من النادي الأهلي لكي يبتعد عن نقطة الهبوط .

ويحتل الأهلي المركز الثالث بجدول الدوري برصيد 64 نقطة بعدما لعب 31 مباراة حقق الفوز في 18 لقاء وتعادل في 10 مواجهات وخسر 3 مباريات وسجل لاعبوه 56 هدفا وتلقت شباكه 20 هدف فيما يحتل إنبي المركز الثالث عشر برصيد 35 نقطة بعدما لعب 31 مباراة فاز في 7 لقاءات وتعادل في 14 مباراة وخسر 10 مواجهات وسجل لاعبيه 34 هدفاً وتلقت شباكه 36 هدفاً.