“متنزلش من البيت”.. القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

يتساءل عدد كبير من محبي الساحرة المستديرة من أجل معرفة ماهى القنوات الناقلة لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي وكريستال بالاس في بطولة الدوري الإنجليزي وبالتحديد في الجولة الرابعة من البريميرليج، في المباراة التي ستقام على ملعب ستاد الإتحاد في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة.

مانشستر سيتي وكريستال بالاس

ويسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي من تحقيق الفوز والانتصار والفوز في تلك المواجهة بقيادة بيب جوارديولا من أجل الفوز والعودة إلى سكة الانتصارات بعد التعادل في المواجهة الأخيرة على يد نيوكاسل يونايتد بثلاثة أهداف لكل فريق.

بينما يحل فريق كريستال بالاس ضيفًا ثقيلاً على حساب مانشستر سيتي، خاصة ان رفقاء ويلفريد زاها يقدمون مباريات غاية في الروعه في الفترة الأخيرة حيث تعادلوا امام ليفربول بهدف لكل فريق، وحقق الفوز على استون فيلا ولديه من النقاط اربعة في المركز التاسع.

"متنزلش من البيت".. القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وكريستال بالاس

وهناك عدد كبير من القنوات التي سوف تقوم بنقل مباراة مانشستر سيتي وكريستال بالاس وأبرزهم قناة بين سبورت بريميوم 1 الناقل الوحيد في الشرق الأوسط، ولن تحصل اي قناة عربية غيرها، وهناك أكثر من قناة مفتوحة آخري سوف تنقل المواجهة عبر القنوات التالية:

القمر : Intelsat 62 ° E C < 0
قناة : IRIB Varzesh
التردد : 11555
الاستقطاب : عمودي
معدل الترميز : 30000
القمر : AzerSpace 46 ° E
قناة: ldman
التردد : 11169
الاستقطاب: أفقي
معدل الترميز : 20400 .