ملخص ونتيجة مباراة مانشستر يونايتد وساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي

أنتهت فعاليات مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد وساوثهامبتون بفوز مانشستر يونايتد بهدف دون رد في إطار الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم لموسم 2022-2023، في المواجهة التي أقيمت على ملعب الخصم سينت مارى اليوم السبت الموافق 27 أغسطس.

ملخص ونتيجة مباراة مانشستر يونايتد وساوثهامبتون

وكانت نتيجة الشوط الأول قد انتهى على واقع التعادل السلبي بلا شي من الأهداف، وحاول الفريقين منذ بداية المواجهة من تحقيق الفوز والانتصار وتسجيل الهدف الأول مبكرًا من أجل ضمان الحصول على نقاط المباراة الثلاثة، ولكن باتت كل المحاولات بالفشل لينتهى شوط المباراة كما بدأ بالتعادل السلبي بدون أهداف.

وفي شوط المباراة الثاني دفع كلاً من تين هاج ومدرب ساوثهامبتون بأكثر من لاعب من أجل تسجيل الهدف الأول وهدف التقدم، وفي الدقيقة الخامسة والخمسين سجل برونو فيرنانديز الهدف الاول لصالح فريق مانشستر يونايتد.

لا يتوفر وصف.

وبعدها حاول لاعبوا فريق ساوثهامبتون كثيرًا من أجل احراز هدف التعادل على ملعبه ووسط جماهيره ولكن باتت كل المحاولات بالفشل ومر الوقت دون حدوث جديد لتنتهى المباراة بفوز مانشستر يونايتد بهدف دون رد.

ترتيب الدوري الإنجليزي بعد مباراة مانشستر يونايتد

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد مانشستر يونايتد إلى النقطة رقم 6 في المركز الرابع في سلم ترتيب الدوري الإنجليزي، بينما يتجمد رصيد ساوثهامبتون عند النقطة رقم اربعة في المركز السابع ليتلقى الهزيمة الثانية على التوالي.