“في 4 كلمات”.. أول رد رسمي من الأهلي حول عودة رمضان صبحي إلى القلعة الحمراء

كشفت تقارير إعلامية منذ قليل نقلًا عن مصادر مسؤولة في النادي الأهلي عن تفاصيل رد القلعة الحمراء على رغبة اللاعب رمضان صبحي نجم نادي بيراميدز وجناح منتخب مصر في العودة إلى صفوف المارد الأحمر من جديد مع بداية الموسم القادم، وهذا بحسب تصريحات الكابتن إكرامي والد زوجة اللاعب الدولي والذي أكد بأن هناك رغبة لدى رمضان في التصالح وارتداء القميص الأحمر مجددًا في الفترة المقبلة.

أول رد من الأهلي على حقيقة عودة رمضان

أكد موقع “قناة صدى البلد” الإخبارية، بان النادي الأهلي قد رفض بشكل قاطع فكرة عودة اللاعب رمضان صبحي من جديد إلى القلعة الحمراء في الموسم الجديد أو حتى بعد 10 سنوات من الآن، مؤكدًا بأن مجلس الإدارة بقيادة الكابتن الخطيب قد أتخذ قراره النهائي بعدم التفاوض أو إعادة أي لاعب خرج من النادي في السنوات الأخيرة مهما كان اسمه أو إمكانياته أو حتى احتياج الفريق له.

وأوضحت التقارير الإعلامية بأن رد الأهلي على تصريحات الكابتن إكرامي كان واضح وصريح، وتحدث أحد مسؤولي الفريق الأول عن هذا الأمر قائلًا: “أنسى هذه الفكرة تمامًا”، في إشارة إلى كون رمضان صبحي لن يعود لارتداء القميص الأحمر مهما حدث.

أين ستكون وجهة رمضان صبحي القادمة؟

أصبح من المؤكد بالنسبة لملايين المتابعين الآن بأن الموسم الحالي هو الأخير لرمضان صبحي في نادي بيراميدز، وبدأت التساؤلات تزداد حول هوية النادي الجديد لصاحب الـ25 عام.

وبحسب مصادر مقربة من اللاعب، فإن الخيارات أمامه هي كالتالي:

  • خوض تجربة الاحتراف الخارجي، وخاصة في ظل وجود عروض قوية من الدوري التركي تحديدًا ومن بعض الدوريات الخليجية.
  • الانتقال نحو الزمالك، وهذا بعدما عرض الأخير راتب كبير على رمضان صبحي من أجل إقناعه بالانتقال إلى هناك.