مكالمة صوتية مسربه تقلب العالم!!..هل صدام حسين مازال عايش ؟ وما هي تفاصيل مكالمة دونالد ترامب المسربة ؟ شوف التفاصيل الكاملة!!

حالة من الجدل الكبير انتشرت على مدار الأيام الأخيرة بعد انتشار الكثير من الأخبار والتكهنات حول وفاه الرئيس الراحل صدام حسين لقد ذكرت بعض الصحف الأوروبية أن الرئيس العراقي لم يتوفى ولا يزال على قيد الحياه ويتواجد حاليا في السجون الولايات المتحدة الأمريكية، وان الشخص الذي تم إعدامه عام 2006 شبيه لصدام حسين ولكنه ليس هو ليصبح هذه المعلومات المتداولة حديث الشعب العراقي.

خاصه بعد تسريب مكالمه للرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب الذي اكد أن الرئيس العراقي السابق لا يزال على قيد الحياه وظهر في الفيديو الذي تم تسريبه حديث تم بين ترامب وصدام حسين وقال الصوت الذي يشبه صوت الرئيس السابق رسالته لتواعد فيها بالعودة للعراق ومحاسبه من العراقيين.

هل صدام حسين لا يزال على قيد الحياه
هل صدام حسين لا يزال على قيد الحياه

هل صدام حسين لا يزال على قيد الحياه

على الرغم من  تلك الشائعات بصوره كبيره وتسريب مكالمه فيديو إلا أنها لم يتم تأكيدها من قبل مصادر موثوق بها مؤكدة صحيفة فرنس أن المكالمة التي تم تسريبها مركبها مزيفه وأنما هي المكالمة في حقيقه الأمر بين الرئيس ترامب، وبين نظيره المكسيكي، وتعود هذه المكالمة لعام 2018 وقد تم تركيب صوت الرئيس الراحل عليها وما أسهل تلك العمليات على مواقع التواصل الاجتماعي لجلب نسب مشاهدات عاليه ومن جانبها غردت ابنه الرئيس الراحل صدام حسين مؤكده اعدما والدها في 2006 يوم 30 ديسمبر ، وأن جميع معلومات عن أن الرئيس الراحل صدام حسين لا يزال على قيد الحياه غير صحيحة.