ملخص ونتيجة مباراة ريال مدريد وإسبانيول في الدوري الإسباني اليوم الأحد

أنتهت أحداث مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد وإسبانيول بفوز ريال مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدف في إطار الجولة الثالثة من فعاليات بطولة الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم لموسم 2022-2023، في المواجهة التي كانت مساء اليوم الأحد الموافق 28 أغسطس 2022 في المواجهة التي تم احتضانها من قبل ملعب باور 8 معقل فريق إسبانيول.

ملخص ونتيجة مباراة ريال مدريد وإسبانيول

وكانت نتيجة شوط المباراة الأول قد أنتهت على واقع التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق في المواجهة التي شهدت إثارة وندية منذ بداية المباراة، وفي الدقيقة الثانية عشر من المباراة سجل فينسيوس جونيور الهدف الأول وهدف التقدم لصالح فريق ريال مدريد.

وبعدها حاول فريق إسبانيول من تسجيل الهدف الأول وهدف التعادل وفي الدقيقة الثالثة والأربعين سجل خوسيلو الهدف الأول وهدف التعادل لصالح الفريق صاحب الأرض والجمهور لينتهى شوط المباراة الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

الصورة

أحداث الشوط الثاني

وفي شوط اللقاء الثاني دفع كل مدرب بأكثر من لاعب من أجل احراز الهدف الثاني وهدف التقدم، ومر الوقت دون حدوث جديد، وفي الدقيقة الثامنة والثامنين سجل كريم بنزيما الهدف الثاني وهدف التقدم بطريقة جميلة، وفي الدقيقة التسعين تلقى بنجامين ليكومت البطاقة الحمراء لصالح فريق إسبانيول.

وفي الدقيقة الخامسة والتسعين سجل كريم بنزيما الهدف الثاني له ولفريقه ليتحقق فريق ريال مدريد الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.