ولا واحد نافع.. التقرير الفني لسواريش يصدم مجلس الأهلي ويفجر مفاجأة بشأن ميكيسوني

على ما يبدو أن الأمور داخل النادي الأهلى ليست مستقرة خلال الفترة الحالية وذلك فى ظل النتائج السلبية الأخيرة للفريق الأحمر مما جعله لا يتمكن من تحقيق لقب الدوري العام المصري بالإضافة إلي سقوطه فى الدور النهائي من كأس مصر أمام نادي الزمالك الذى حسم بطولة الدوري العام.

التقرير الفني لسواريش يصدم مجلس الأهلي

أكدت بعض التقارير الصحفية المقربة من الجهاز الفني لنادي الأهلى أن المدير الفني البرتغالي ريكاردو سواريش أكد خلال تقريره الفني المقدم لمجلس إدارة محمود الخطيب على عدم إقتناعه باللاعبين الشباب كما أن زياد طارق يحتاج المزيد من التطوير وذلك لن يأتى سوى من خلال المشاركة المستمرة فى المباريات.

مفاجأة تقرير سواريش هو رغبة البرتغالي فى بقاء لويس ميكيسوني نجم منتخب موزمبيق خلال الفترة المقبلة وذلك تعتبر مفاجاة من العيار الثقيل بالأخص أن اللاعب لم يظهر بالصورة المنتظرة من جانب عشاق النسر الأحمر منذ بداية الموسم الجاري ولذلك هناك رغبة جماهيرية فى رحيل اللاعب الشاب بنهاية الموسم كما أن سواريش أن محمد هانى يجب أن يتم إعارته حتي يتمكن من التطور بالأخص أن اللاعب الشاب يعانى من الضغوط الجماهيرية.

سواريش أكد أن بيرسي تاو لاعب مهمل وإستمراره مع الفريق لن يكون مفيد وقد أضاف سواريش أن هناك إجهاد بدني على جميع اللاعبين فى النادي الأهلى وبالأخص اللاعبين الأساسيين.