موعد مباراة مانشستر سيتي ونوتنجهام فورست في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

يخوض فريق مانشستر سيتي مواجهة مهمة أمام نظيرة فريق نوتنجهام فورست تجمع الفريقين على ملعب ستاد الاتحاد، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2022-2023، ويبحث جمهور السيتيزنس عن موعد مباراة مانشستر سيتي ونوتنجهام فورست والقنوات الناقلة في البريميرليج.

استطاع مانشستر سيتي الخروج من المواجهات السابقة كلها محققاً الانتصار في 3 مباريات وتعادل في لقاء وحيد ليحتل الفريق المركز الثاني في جدول ترتيب البريميرليج في الموسم الحالي برصيد 10 نقاط بفارق نقطتين عن أرسنال المتصدر، بينما على الجانب الأخر فريق نوتنجهام فورست الذي فاز في لقاء وحيد وتعادل في أخر وخسر في مواجهتين حتى الآن، ويحتل الفريق المركز الرابع عشر في الترتيب برصيد 4 نقاط.

يمتلك مانشستر سيتي اللاعب إيرلينج هالاند الذي نجح في أن يكون هداف البريميرليج في الموسم الحالي حتى الآن برصيد 6 أهداف بفارق هدفين عن هاري كين، ويبدأ النجم النرويجي حملة جديدة في مسيرته مع بيب جوارديولا في البريميرليج.

موعد مباراة مانشستر سيتي ونوتنجهام فورست في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

موعد مباراة مانشستر سيتي ونوتنجهام والقنوات الناقلة

من المقرر أن يستقبل مانشستر سيتي نظيرة نوتنجهام مساء يوم الأربعاء الموافق 31 لشهر أغسطس الجاري، على ملعب الاتحاد، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة العاشرة والنصف مساءً بتوقيت أبوظبي.

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة مانشستر سيتي أمام نوتنجهام فورست عبر قناة بي إن سبورتس القطرية مباشرة من خلال beIN Sports 2 HD Premium وتم تعيين حفي دراجي ليكون معلقاً وواصفاً على أحداث اللقاء مباشرة في الشرق الأوسط، ويتولى الحكم بول تيرني صافرة اللقاء من أرض ملعب الاتحاد.