انزلي أشتري ياست الكل الفراخ رخصت تاني.. أسعار الدواجن اليوم الخميس 22022/9/1 في جميع المحلات

أسعار الدواجن اليوم، شهدت اسعار الدواجن اليوم الأربعاء بورصه الدواجن حاله من الارتفاع بحوالي جنيه مصري واحد لتتراوح الاسعار ما بين 29 جنيه إلي 32 جنيه للكيلو داخل المزرعة، وذلك وفقا لتصريحات الدكتور عبد العزيز السيد، رئيس شعبه الثروه الداجنه في غرفه القاهره التجاريه.

قد اكد سيد عبد الحكيم محمود، رئيس الهيئه العامه للخدمات البيطريه بوزاره الزراعه، بيبان سابق للوزاره اهتمام الدوله بالعمل على دعم الثروه الداجنه وطرح اماكن جديده للنهوض بصناعه الدواجن والاستثمار بها

 أسعار الدواجن اليوم ببورصة الدواجن

شهدت بورصة الدواجن زيادة في أسعار الدجاج وأصبحت تتراوح ما بين 35 جنيه الي 37 جنيه للكيلو ويختلف السعر باختلاف المنطقة، وتسعى الحكومه المصريه جاهدة على فتح اسواق خارجيه جديده للتمكن من تصدير الدواجن.

وكل ذلك جاء بعد التمكن من تحقيق الاكتفاء الذاتي، وقامت منظمه صحه الحيوان العالميه اعتماد مصر كدوله من الدول التي تمكنت من تطبيق نظام المنشات الخاليه من انفلونزا الطيور.

سعر الدواجن ببورصه منير السقا

وصلت أسعار الدواجن ببورصة منير السقا الي 32 جنيه للكيلو للدواجن البيضاء، وقد تمكنت من تمثيل أهم الأسواق المستقبلية لصادرات الدواجن المصرية بالفترة السابقة بالدول العربية وبعض من دول الشرق مثل آسيا وأفريقيا، وذلك على حسب البيانات الصادرة من وزارة الزراعة.

  • يتراوح سعر الكتكوت الابيض ما بين 4.75 إلي 5 جنيه.
  • سعر كتكوت الساسو يتراوح ما بين 5 جنيه الي 5.5 جنيه.
  • وشهد سعر كيلو الأمهات حالة من الانخفاض بالاسعار ووصل لحوالي 21 جنيه.

وحجم الإنتاج بلغ حوالي أربعة مليون دجاجة يوميا، بجانب 13 مليار بيضة كل سنة، وذلك تبعا للتصريحات الصادرة من عبد العزيز السيد.

أسعار الفراخ ببورصة الدواجن محمد عادل

وصل سعر كيلو الدواجن ببورصة محمد عادل حوالي 31 جنيه، وقامت الهيئة العامة للخدمات البيطرية للكثير من الإجراءات لتواجه الأمراض الوبائية المهددة للثروة الحيوانية والداجنة، من خلال لقاحات تنتج محليا.

شهدت أسعار الساسو حالة من الانخفاض في الأسعار  ببورصة محمد عادل باثنين جنيه ليسجل حوالي 46 جنيه للكيلو، أما سعر الكتكوت الابيض لسعر 6 جنيه.

أسعار الدواجن في بورصة الدواجن العمومية

أسعار الدواجن شهدت حالة من الارتفاع فى الأسعار ببورصة الدواجن العمومية اليوم الأربعاء وسجل 32 جنيه مصري لكيلو الدجاج الأبيض، ومصر تستهلك كل شهر حوالي 150 طن من الدواجن البيضاء، ومصر نجحت في تحقيق الاكتفاء الذاتي.