“إلحق قدم فوراً”.. وظائف بنك التعمير والاسكان الشاغرة بمرتبات ضخمة حسب تخصصك وما هي الشروط

بعد الإعلان الرسمي على الموقع الإلكترونى لبنك التعمير والإسكان، أصبحت وظائف بنك التعمير والإسكان من الموضوعات التى يرغب الكثير من الناس فى معرفة المزيد من التفاصيل عنها، مطلوب من جميع الخريجين الحاصلين على تخصصات معينة التقدم لشغل وظائف الإسكان الشاغرة، يتم قبول المتقدمين فور قبول أوراقه واجتياز المقابلة الشخصية، تعتبر الوظائف التي توفرها البنوك المصرية من أبرز المؤسسات التي يرغب آلاف الأشخاص في الحصول عليها، خاصة أصحاب المؤهلات التي تمكنهم من العمل في المجال.

وظائف بنك التعمير والاسكان

يتم تقديم وظائف بنكية في مختلف التخصصات من وقت لآخر من قبل البنك وعبر صفحاتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، أو من خلال الموقع الإلكتروني وفي بيان رسمي لهم تم الإعلان عن وظائف بنك التعمير والإسكان تحت شروط الإصدار والمواصفات التفصيلية.

“إلحق قدم فوراً”.. وظائف بنك التعمير والاسكان الشاغرة بمرتبات ضخمة حسب تخصصك وما هي الشروط

مواصفات الوظائف الشاغرة في البنك

  • مسؤول عن علاقات الشركات سواء الصغيرة أو المتوسطة: وتكون المهمة المخصصة له هو ضمان إستمرار نمو الشركات وذلك حسب الأمور المتفق عليه، مع العملاء بالإضافة إلى الحصول على المزيد من العملاء الجدد والمحافظة عليهم والمؤهلات من سنة إلى ثلاث سنوات مع وجود خبرة وشهادة SMEs.
  • مسؤول عن التحليل للشركات الكبرى والصغرى: وظيفته القيم بالتحليل المستمر والحفاظ علي الشركات من الوقوع في المخاطر مع خبرة ثلاث سنوات وفي حال الرغبة في الإطلاع على المزيد من الوظائف عبر موقع بنك التعمير والاسكان.

التقديم على الوظائف

إرسال السيرة الذاتية والتقديم على الوظائف الشاغرة في بنك التعمير والاسكان عبر البريد الإلكتروني الموضح [email protected]، كما سيتم إرسال رسالة إلى نفس البريد.