“عن تجربة”… طرد الفئران من المنزل نهائياً أصبحت مهمة سهلة للغاية مع هذا الاختراع الجديد !!

تعاني بعض البيوت المن تسلل الفئران والقوارض والحشرات إلى داخل المنزل, ودائمًا ما يبحث ويتسائل الكثير عن طرق للتخلص من تلك القوارض, لذا سوف نقدم لكم طرق مذهلة للتخلص من تلك المشكلة, وما لا يعرفه الكثير أنه يمكن التخلص من القوارض عن طريق استخدام مكونات متوفرة في أي بيت, هما المشروبات الغازية, أو الشيكولاته, والفلفل الأسود.

 استخدام المشروبات الغازية للتخلص من القوارض

عليك تحديد الأماكن التي يمكن أن يتسلل منها الفئران إلى داخل المنزل, ثم يمكنك بعد ذلك ملئ أكواب من المشروبات الغازية وتوزيعها على تلك الأماكن المشتبه فيها, يساعد ذلك في إبعاد الفئران عن تلك الأماكن, نظرًا لأن هذه المشروبات تحتوي على الغاز.

ثانيًا استخدام الشيكولاته للتخلص من القوارض:
يمكنك إضافة القليل من الشيكولاته إلى مزيج من الملح والدقيق والجبس, ثم توزيع الخليط على الأماكن التي يمكن أن تتسلل منها الفئران إلى المنزل, فهي تعتبر مادة سامة بالنسبة للقوارض, لذا يبتعد عنها الفئران.

استخدام الفلفل الأسود للتخلص من الفئران

يعد استخام الفلفل الأسود أسرع وأسهل طريقة لطرد الفئران, حيث بمكنك وضع كمية قليلة من الفلفل الأسود في الأماكن التي يمكن أن يتواجد بها الفئران, أو يمكن أن تتسلل من خلالها إلى داخل المنزل, حيث أن رائحة الفلفل الأسود النفاذة تعد من الروائح الكريهة لدى الفئران, وعند إستنشاقها سوف تهرب وتتخلص منها تمامًا.