“هو ده الكلام”.. الأهلي يستقر على التعاقد مع مدرب عالمى مقابل مبلغ خيالي

استقر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على التعاقد مع مدرب عالمى وذلك بدلاً من البرتغالي ريكاردو سواريش الذي تمت إقالته اليوم الأربعاء الموافق الواحد والثلاثين من شهر أغسطس الجارى بسبب سوء النتائج في الفترة الأخيرة وخسارة بطولتي كأس مصر في البداية على يد الزمالك وخسارة الدوري المحلي لصالح الزمالك أيضًا بقيادة البرتغالي الآخر جوسفالدو فيريرا.

الأهلي يستقر على التعاقد مع مدرب عالمى

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن وسط تلك التكهنات هناك العديد من الأسماء التي ظهرت على الساحة الرياضية وعلى طاولة إدارة النادي الأهلي في الوقت الحالى من أجل التعاقد مع مدرب يكون لديه cv قوى من أجل قيادة الفريق في الوقت القادم وبداية الموسم الجديد مع المارد الأحمر ومصالحة الجماهير بالحصول على بطولة كأس السوبر المصري.

وبحسب صحيفة “lequotidien” الفرنسية فإن إدارة الأهلي في الوقت الحالى كان غير مقتنعه بأداء الفريق تحت قيادة ريكاردو سواريش مما قرر محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي إقالته بالإضافة إلى الجهاز المعاون بالكامل.

وأشارت الصحيفة إلى أن الأهلي أصبح يهتم بالتعاقد مع المدرب البوسني وحيد خليلوزيتش المدير الفني السابق لمنتخب المغرب، من أجل قيادة الفريق الأهلاوي في الموسم المنصرم، الذي أكدت تواصل الأهلي مع وكيل اعمال المدرب وأبدى موافقة مبدئية ويتقاضي راتب لا يقل عن 150 ألف دولار.

"هو ده الكلام".. الأهلي يستقر على التعاقد مع مدرب عالمى مقابل مبلغ خيالي

ويرغب المدرب البوسني خليلوزيتش في اختيار الجهاز المعاون بالكامل في حالة اتفاق المارد الأحمر معه على التعاقد وقيادة الفريق في الفترة المقبلة، دون اي تدخل من الإدارة على أن يتولى قيادة الفريق لمدة عامين بمبلغ مالى كبير.