مش مكتوب لجماهيره تفرح.. قناص الزمالك يطلب من مرتضى منصور الرحيل عن القلعة البيضاء

أفادت بعض المصادر الخاصة المقربة من مجلس إدارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خلال الساعات القليلة الماضية بوجود صدمة قوية تنتظر جماهير القلعة البيضاء وذلك خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

أحمد السيد زيزو يطلب الرحيل عن الزمالك

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن مصدر مقرب من القلعة البيضاء قد أكدت في تصريحات لموقع ” كورة في العارضة ” أن أحمد السيد زيزو رفع طلب لإدارة النادي برئاسة المستشار مرتضى منصور من أجل السماح له بالموافقة عن الرحيل عن الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وتسعى عديد الأندية العربية لعل من أبرزها الريان القطري وبعض الفرق المنافسة في دوري روشن السعودي للحصول على توقيعه لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة وهو الأمر الذي طلبه زيزو الذي نجح في الحصول على جائزة أفضل لاعب في الدوري المصري بالإضافة إلى جائزة الهداف برصيد تسعة عشر هدفًا.

وتضمن طلب زيزو لإدارة القلعة البيضاء بتجديد عقده لضمان عودته من جديد عقب الانتهاء من عملية الاعارة وهو ما وافق عليه مرتضى منصور ولكن شريطة أن يكون العرض مغري مناسب لإمكانيات اللاعب فيما يخص المقابل المادي الذي سيدخل لخزائن الفريق.

يُذكر أن جناح الفراعنة قد نجح في قيادة فريقه للحصول على لقب الدوري للموسم الثاني تواليًا برصيد سبعة وسبعين نقطة قبل أربعة جولات على النهاية وبفارق ستة نقاط كاملة عن فريق نادي بيراميدز صاحب المركز الثاني وسبعة نقاط عن الأهلي صاحب المركز الثالث.