“صدمة للمصريين”.. السبب الحقيقي وراء رفض كيروش تدريب الأهلي خلفاً لسواريش

كشفت مصادر مقربة من المدير الفني البرتغالي كارلوس كيروش عن السبب الحقيقي خلف رفض مدرب منتخب مصر السابق تولي مهمة تدريب النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة، خلفاً لمواطنة البرتغالي ريكاردو سواريش الذي تأكد رحيله عن الفريق بسبب سوء النتائج وهبوط مستوى الفريق بشكل كبير.

وقالت المصادر أن سبب رفض المدرب البرتغالي تدريب النادي الأهلي هو منتخب مصر حيث كان يتولى المهمة الفنية في وقت سابق، مؤكداً بن المدرب المخضرم مصدوم بالفعل من تعامل اتحاد الكرة معه بطريقة لا تليق به والتي جعلته لا يستكمل المهمة رفقة الفراعنة وأنه استبعد الفكرة لتولي التدريب من جديد في مصر خلال الفترة المقبلة بسبب طريقة التعامل معه.

السبب الحقيقي لرفض كيروش تدريب منتخب مصر

"صدمة للمصريين".. السبب الحقيقي وراء رفض كيروش تدريب الأهلي خلفاً لسواريش

كما ياتي من بين الأسباب التي جعلت المدرب البرتغالي يرفض تدريب المارد الأحمر هي خصم 25 ألف دولار من مستحقاته مع الفراعنة لكنها ليست السبب الوحيد أو الرئيسي وراء رفضة تدريب الأهلي، فيرغب المدرب البرتغالي في استكمال تجربته مع المنتخبات خلال الفترة المقبلة ولا يريد تولي تدريب أي أندية خلال الفترة الحالية، وذلك استكمالاً لمسيرة المدرب التي كانت مع منتخبات كولومبيا وإيران والإمارات ومنتخب مصر وغيرها من المنتخبات على التوالي.

رحل كيروش عن تدريب منتخب مصر في شهر أبريل الماضي، وذلك بعد الفشل في التأهل لمونديال قطر 2022 وعدم قدرة الفراعنة في تحقيق انجاز منتظر بالنسبة للمصريين، كما أنه سيزور مصر خلال الفترة المقبلة لحل أزمة خصم جزء من مستحقاته المالية والمتأخرة لدى الاتحاد المصري لكرة القدم حين كان على رأس القيادة الفنية للفراعنة.

تم ترشيح المدرب البرتغالي كارلوس كيروش ليكون ضمن المطلوبين لتولي تدريب منتخب إيران خلال الفترة المقبلة، والعودة من جديد لقيادة المنتخب الذي تولي مهمته من قبل في مونديال العالم.