“هيرجع تاني؟”.. شوبير يحسم الجدل بشأن تراجع الأهلي عن رحيل سواريش وهوية مدرب الأهلي الجديد

عبر الإعلامي أحمد شوبير عن رأيه في تصريحات البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للنادي الأهلي وذلك عقب لقاء سيراميكا كليوباترا والذي انتهى بفوز كبير للمارد الأحمر بنتيجة 4 أهداف مقابل لا شيء، وقال شوبير “إن هناك تعاطف مع ريكاردو سواريش داخل القلعة الحمراء وذلك لأنه ساهم في تطوير الشق الدفاعي للفريق ولكن هناك قرار نهائي برحيل سواريش عن القلعة الحمراء”.

وأضاف شوبير أن البرتغالي سواريش اعتمد على عدد كبير من عناصر فريق شباب الأهلي وذلك على حساب العناصر الأساسية بالفريق التي حصلت على راحة، وكان لهذا الأمر أثير كبير بكل تأكيد في أداء الفريق والشكل الذي ظهر به خلال المباريات الأخيرة في مسابقة الدوري العام.

وتابع الإعلامي أحمد شوبير كلامه قائلا ” أنه قد تمت مناقشات مع فايلر من أجل تدريب الفريق ولكنه رفض وكما حدثت أيضًا اتصالات مع البرتغالي كارلوس كيروش ولكنه لديه حالة غضب ومرارة بسبب عدم حصوله على مستحقاته المالية المتأخرة من جانب اتحاد الكرة عن فترة تدريبه لمنتخب مصر، وطلب الأهلي دخول فينجادا على الخط للتفاوض معه ولكنه حتى الآن الأمر معطل”.

وقال شوبير “أن الأهلي استقر على توجيه الشكر لسواريش ويوجد هناك مدرب أجنبي جديد سيتم الإعلان عنه قريبا، كما أضاف أن هناك أسماء كثيرة الأهلي لم يعلن عنها حتى الآن بشكل رسمي، وأشار إلى أن المدرب خاليلو زريتش مدرب منتخبات وهو ليس في الصورة خلال الوقت الحالي”.

وكان الكابتن أحمد شوبير قد أشار في وقت سابق إلى أن النادي الأهلي قد اقترب من إنهاء الموافضات بشكل رسمي مع المدير الفني الجديد وأوضح أنه مدرب كبير وله شخصية وحضور كبيرين تجعلانه قادرًا على إحداث الفارق بشكل كبير مع الفريق، إلا أن هناك تكتم من جانب إدارة النادي الأهلي لحين انتهاء التعاقد بشكل رسمي.