“خلصت خلاص”.. خالد الغندور يكشف مفاجأة كبيرة بشأن رحيل نجم الفريق إلى الريان القطري

ظهرت بعض الأخبار المتداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية بشأن رحيل اللاعب أحمد سيد زيزو من القلعة البيضاء، ولكن سرعان ما كشف الإعلامي وكابتن نادي الزمالك السابق “خالد الغندور” حوا حقيقى رحيل اللاعب والانضمام إلى نادي الريان القطري بداية من الموسم القادم وذلك خلال المريكاتو الصيفي الحالي.

فيما كتب الإعلامي خالد الغندور، عبر حسابه الرسمي على «فيس بوك»: «لا صحة لرحيل زيزو عن الزمالك واللاعب باقٍ في الزمالك وهناك جلسة مع اللاعب ووالده لتجديد تعاقده بما يتناسب مع قيمته في الفريق واللاعب متمسك بنادي الزمالك وجمهوره».

وفي سياق متصل أخر كشفت بعض التقارير الصحفية بإن عن عدة تفاصيل عن سوق الانتقالات المقبل، حيث قال الغندور إن مروان حمدي مهاجم الفريق يفضل استمراره في الإعارة لنادي سموحة السكندري، وذلك عقب الظهور بشكل جيد وتمكنه من تسجيل العديد من الأهداف في فريقه.

وأشار الغندور أن إدارة نادي فيوتشر ما زالت متمسكة ببقاء أحمد عاطف  ومحمد رضا بوبو نجمي الفريق، وذلك استعدادًا من أجل مشاركة الفريق في بطولة الكونفدرالية الموسم المقبل، ولكن أمر انتقالهما إلى النادي الأهلي “وارد”.

على الجانب الآخر يسعى مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور في تحقيق صفقات من العيار الثقيل من أجل المنافسة على جميع البطولات المحلية والقارية بداية من الموسم القادم ،مع وجود مجموعة من الناشئين الذين ظهروا بمستوى أكثر من رائع.