السبب هيصدمك.. “ليه الحاجة بتختفي وبعدين نلاقيها في نفس المكان؟”

عند احتياجك لشيء معين موجود بغرفتك او منزلك وتريد بقوه لا تجده وهوامامك كما يجعلك تشعر بالضيق والانزعاج ام مستمر وبعد عدة وقت قليلتبحث عن الشيء تلقيه في مكانه وانا يجعلك تتردد بقوة على لية مشبنشوف الحاجه الا قدامنا وبعدها هنلاقيها في نفس المكان،يحدث هذا الأمر للكثير جدا من الاشخاص يبحثون  بقوة على مواقع التواصل الاجتماعي على سبب هذا الحدث الذي يحدث وما هي أسبابه وهل ده مرض أو أسباب معينة تأتي بسبب أشياء نفسية او اي اشياء اخرى ام لا وفي هذا المقال سنوضح لكم بكل تفاصيل ليه الحاجه بتختفي وبعدين تلاقيها قدامك فينفس المكان بعد وقت قليل لمعرفة التفاصيل تابع السطر المقبلة.

لية الأشياء تختفي من قدامك وبعدين بعدوقت قليل تلاقيها

في ظل حدوث هذا الأمر لفترات مستمرة لبعض الأشخاص وبسبب كثرة البحث على مواقع التواصل الاجتماعي على سبب هذا الأمر

السبب هيصدمك.. "ليه الحاجة بتختفي وبعدين نلاقيها في نفس المكان؟"
تحدثت الدكتوره ايمان عبدالله محمد السيد استشاري علم النفس والعلاج الأثري وتجيب على هذا الأمر في بعض المواقع واللقاءات التلفزيونيه وتوضح هذا الامر وقد يطلق عليهالاحتجاب
والاحتجاب معروف بنفس الأمور التي تحدث للإنسان هو وجود الأشياء أمامك ولم تراها وبعد عدة وقت قليل ترى الأشياء في مكانها بسبب هذا الأمر هو تشتت الذهن كما قالت الدكتور ايمان عبد اللهاستشاري علم النفس.

اسباب عدم رؤية الأشياء الموجودة امامك وبعد وقت تراهافي نفس المكان

اكدت الدكتور ايمان عبد الله محمد السيد استشاري عن النفس على سبب رؤية الأشياء الموجودة امامك وبعد وقت قليل تراها موجوده في نفس المكانوجاءت الاسباب كالتالي.

اولا لم ترى الاشياء الموجوده امامك وبعد وقت تراها أمامك تأتي بسبب كثرة الضغوطات الحياتية والتفكير المفرد الذي يواجه الانسان دائما.
ثانيا يتم فقدان الاشياء الموجوده امامك بسبب عدم تنظيم الادوات الموجوده في المنزل أو الغرفة وترمي الأشياء ووجودها بشكل عشوائيفي غرفتك أو منزلك.
ثالثا هو التفكير في شيء ما عكس ما تبحث عنه فيحجب لك رؤيةالشيء الذي تبحث عنه بسبب التفكير في شيء ما آخر.
رابعا عدم رؤية الأشياء ترجع إلى اضطرابات النوم أو سوء التغذية.