’’بضغطة واحدة هتوصله’’..كيف احدد موقع شخص عن طريق رقم جواله فقط بدون استخدام أي تطبيقات

يستخدم العديد من الأفراد التكنولوجيا بصوره خاطئه ويتسبب في الكثير من المشكلات، وازعاج الأشخاص الآخرين من خلال المراسلة الدائمة أو الاتصال على أرقام الهواتف وهو ما يسبب حاله من الفضول لدى الأشخاص الآخرين لمعرفه موقع الشخص الذي يقوم بذلك لتحديد هويتك هناك بعض الخطوات السهلة التي يمكن من خلالها القيام بالوصول الى كافه المعلومات ومكان هذا الشخص.

كيف احدد موقع شخص عن طريق رقم جواله

في حقيقه الأمر فهناك عدد من الطرق البسيطة التي تمكنك من تحديد موقع او اي شخص عن طريق رقم هاتفه وهي

اولا يمكنك تتبع موقع شخص عبر تطبيق locate via sms وهو من التطبيقات التي تعمل على نظام الاندرويد، واجهزه الهواتف الحديثه ويمكنك تحميل هذا التطبيق من خلال متجر جوجل بلاي والقيام باستخدامهم من التطبيقات المجانيه الغير مكلفه تماما ويمكنك من معرفه موقع الشخص.

تحديد مكان شخص من رقم جواله

ثانيا تحديد موقع الشخص عن طريق جي بي اس

تمكنك هذه الطريقه من مراقبه اي شخص وتعقبه،وهي من الطرق الدقيقة التي يمكن الاعتماد عليها وهي من الطرق المجانية أيضا ويمكنك القيام بتحميل جي بي اس بكل سهوله من خلال متجر جوجل بلاي والقيام بفتح التطبيق لتحديد رقم الهاتف وكتابه الرقم الذي ترغب فيه مراقبته.

ثالثا تحديد موقع شخص عبر خرائط جوجل

تساعد هذه الطريقة من احدث الطرق للحصول على موقع الأشخاص حيث يمكن من خلال هذه الطريقه اكتشاف مكان سرقه الهواتف المساعده في رجوعها مره اخرى وذلك من خلال فتح خاصيه الجي بي اس على الهاتف وتحميله من على جوجل حيث  ثم القيام بتتبع الهاتف الذي تريده.