مسلسل الميراث الحلقة 126 عبر قنوات mbc مواعيد العرض وأحداث مثيرة تنتظرنا خلال الميراث 126

نوفر لكم مسلسل الميراث الحلقه 126 وأحداث مثيرة بعد ما تابعناه خلال حلقة 125 الماضية، ومع كل هذه الحلقات لم يصل العمل إلي ربعه، حيث تم تحديد عدد حلقات المسلسل السعودي الضخم ليصل إلي 500 حلقة كاملة يتم عرضه عبر قنوات أم بي سي السعودية، وسنتابع معكم تفاصيل المسلسل من مواعيد عرض وتفاصيل الحلقات كما سنرفق لكم الآن.

مسلسل الميراث 126 mbc

من بين مسلسلات رمضان 2020 الخليجية، مسلسل الميراث من تأليف عبدالله الجنيبي وإخراج تامر بسيوني، تتناول الأحداث في إطار رومانسي حول المشاكل التى تنشا بسبب الميراث بين الأشقاء وهي مشكلة مجتمعية لا يمكن الانتهاء من أحداثها وساءا واقعية أو خلال المسلسل وينتح عنها حالات قتل.

أعلنت شبكة “إم بي سي” عن بدء عرض مسلسل “الميراث” أول مسلسل سعودي طويل، وهو من إخراج كريستين ميليك وإندرا بوز، إلى جانب المخرج المصري تامر بسيوني والإماراتي عبدالله الجنيبي، ويتكون المسلسل من 250 حلقة في موسمه الأول، وتدور أحداثه في إطار رومانسي اجتماعي عن واقع الحياة في المملكة العربية السعودية بأبعادها الاجتماعية والثقافية والاقتصادية.

قبل أن نتعرف علي تفاصيل مسلسل الميراث الحلقة ١٢٤ نعلمكم أنه من المجموعة المشاركة في الانتاج لهذا العمل الضخم:

  • “إم بي سي”.
  • “Image Nation Abu Dhabi”.
  • “Twofour54”.

تم التصوير في استديو جديد تم بناؤه بشكل خاص لتصوير أحداث العمل الذي تولى كتابته 14 كاتبا سعوديا، وقال على جابر، مدير عام القنوات في مجموعة “أم بي سي”، إن الجمهور العربي سيشاهد في المسلسل وجوها شابة إماراتية وسعودية مبدعة تظهر لأول مرة على شاشة التلفزيون، وسيتم إجراء بحث مع الانتهاء من عرض الحلقات الـ50 الأولى، بهدف استطلاع آراء الجمهور قبل تصوير حلقات الموسم الجديد.

مسلسل الميراث الحلقة 126

يشار إلى أن المسلسل يناقش العديد من القضايا الشائكة مثل “الميراث والطلاق والحب والإنجاب، وغيرها من القضايا التي تهم المرأة السعودية، ونتابع تفاصيل جديدة خلال مسلسل الميراث حلقة 126.

تُعرض الحلقات عبر قنوات أم بي سي السعودية، وذلك في تمام السابعة مساءً بتوقيت السعودية، وفي تمام الثامنة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، وبتوقيت قطر في تمام السابعة مساءً.