شاهد قبل الحذف .. مكاملة صوتيه هزت العالم .. هل صدام حسين على قيد الحياة؟ تفاصيل المكالمة المسربة

يوجد العديد من الترقبات في هذه الأيام الحالية حول خبر وفاة الرئيس السابق صدام حسين وحقيقة أنه مازال على قيد الحياة وذلك بعد أن تم تسريب مكالمة بينه وبين الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب والتي نتج عنها الكثير من الإشاعات والأقوال بأن الرئيس العراقي الراحل صدام حسين يسجن فيأحد السجون الأمريكية وأنه مازال حيًا.

ولذلك كثرت الأسئلة الشائعة والأبحاث عن حقيقة الأمر في وجود الرئيس صدام حسين حيًا أم أنها مجرد إشاعات انطلقت بشأن هذه المكالمة ولذا سوف نوضح في هذا المقال الاجابة عن السؤال المتكرر هل الرئيس صدام حسين علي قيد الحياة؟

هل الرئيس صدام حسين على قيد الحياة؟

سؤال أثار جدل الجميع وأصبحت الحقيقة مصدرمن مصادر اللهفة والشغف، فقد تم تسريب مكالمة هامة بين الرئيس العراقي الراحل صدام حسين والرئيس الأمريكي السابق.

والتي كانت عبارة عن تواعد من الرئيس العراقيصدام حسين للرئيس الامريكي السابق بأنه سوف يعود مرة أخرى إلى العراق وسوف يقوم بمحاسبة من قام بالتقصير في هذه البلد ووصولها إلى هذاالحال ولذا أصبح عقول الجميع في تشويش.

ولكن سقطت هذه الإشاعات بحديث إبنة الراحل صدام حسين وتصريحها بحقيقة الأمر قائلة أن والدها لا يزال على قيد الحياة وأنه قد فارق الحياةفي 30 ديسمبر لعام 2006