موعد مباراة مانشستر يونايتد وارسنال في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

يحظى موعد مباراة مانشستر يونايتد وارسنال في قمة الدوري الإنجليزي الممتاز باهتمام كبير من جانب متابعي الكرة الإنجليزية، حيث يستضيف ملعب “اولد ترافورد” مسرح أحلام المانيو اللقاء المرتقب بين الفريقين في اختتام مباريات الجولة السادسة من البريميرليج، والتي يسعى من خلالها الجانرز مواصلة الانتصارات والصدارة.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وارسنال

ويأتي موعد مباراة مانشستر يونايتد وارسنال يوم الغد الأحد الموافق الثالث من شهر سبتمبر لعام ألفين واثنين وعشرين، حيث يدخل المانيو منتعشًا بتحقيق الفوز خارج الديار على حساب ليستر سيتي وهو الفوز الثالث على التوالي، فيما حقق ارسنال الفوز في جميع مبارياته في البريميرليج هذا الموسم.

وتنطلق مباراة الشياطين أمام الجانرز في تمام الساعة 5:30 مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة 6:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 7:30 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وارسنال في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وارسنال

ومن المقرر أن يتم نقل لقاء المانيو أمام الأرسنال عبر قناة “بي إن سبورتس بريميوم 1” الناقل الحصري لمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الجديد 2022-2023.

موقف الفريقين في ترتيب الدوري الإنجليزي

ويحتل مانشستر يونايتد المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 9 نقاط من الفوز في ثلاث مباريات على حساب كلًا من ليفربول وساوثهامبتون وليستر سيتي، وخسر قبلها أمام كلًا من برايتون وبرينتفورد.

وعلى الجانب الآخر، يتصدر الجانرز ترتيب البريميرليج برصيد 15 نقطة بالعلامة الكاملة بعد الفوز على كلًا من كريستال بالاس وليستر سيتي وبورنموث وفولهام وأستون فيلا.