“اسم مفاجأة”.. الأهلي يقترب من التعاقد مع مدرب عالمي لخلافة ريكاردو سواريش

كشفت تقارير صحفية عن اقتراب النادي الأهلي من التعاقد مع مدرب نمساوي ليخلف البرتغالي ريكاردو سواريش كمدير فني جديد للفريق الأول لكرة القدم، وذلك في ظل انتشار عدة اسماء مثل الألماني ماركو روزه مدرب بروسيا دورتموند السابق، ولكن إحدى القنوات النمساوية أكدت تواصل المارد الأحمر مع اسم سيكون مفاجأة للكرة المصرية.

الأهلي يقترب من التعاقد مع مدرب عالمي

وحسب قناة “orf sport” النمساوية، دخل النادي الأهلي في مفاوضات للتعاقد مع المدرب النمساوي إيدي هوتر المدير الفني السابق لأندية آينتراخت فرانكفورت الألماني ومواطنه بروسيا مونشنجلادباخ خلال آخر 4 مواسم، حيث يمتلك خبرة أوروبية كبيرة في أحد الدوريات الأوروبية خمسة الكبرى.

 

"اسم مفاجأة".. الأهلي يقترب من التعاقد مع مدرب عالمي لخلافة ريكاردو سواريش

وكشفت القناة تواصل محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي بشكل شخصي مع المدرب النمساوي من أجل إقناعه للتواجد في القارة الإفريقية، حيث لم يسبق له التدريب في الشرق الأوسط والقارة السمراء، وهو ما قد يقف حائلًا أمام إنهاء الاتفاق معه.

من هو إيدي هوتر مدرب الأهلي الجديد؟

وسبق للمدرب صاحب الـ52 عامًا تدريب آينتراخت فرانكفورت الألماني لمدة ثلاث مواسم بداية من يوليو 2018 وحتى يونيو من عام 2021، حيث خاض مع الفريق 141 مباراة في جميع المسابقات، وحقق خلالها الفوز في 67 مباراة وتعادل في 31 مباراة وخسر 43 مباراة.

وأنهى مع فرانكفورت في موسمه الثاني في المركز الخامس وتاهل لبطولة الدوري الأوروبي “اليوروباليج”، أما الموسم الأخير فحصد المركز العاشر قبل أن يرحل نحو بروسيا مونشنجلادباخ، حيث قاد الفريق في 37 مباراة في الموسم الماضي انتصر في 14 لقاء وخسر مثلها، وتعادل في 9 مباريات.