صدمة.. حقيقة وفاة سوسن بدر عن عمر يناهز 64 عامًا

ما هى حقيقية وفاة سوسن بدر ؟ ضجت مواقع التواصل الإجتماعي فى مصر خلال الساعات الماضية بخبر وفاة الفنانة القديرة سوسن بدر بعد إصابتها بفيروس كورونا الذى مازال منتشر فى مصر وبعض الدول العربية والأوروبية والأفريقية وقد ضرب هذا الفيروس الوسط الفني والإعلامي بوفاة سمير غانم والفنانة الجميلة دلال عبد العزيز بالإضافة إلي وائل الإبراشي.

ما هى حقيقية وفاة سوسن بدر

أكدت عدد من المصادر المقربة من الفنانة عدم صحة الأخبار التى تؤكد وفاة النجمة الكبيرة بل أكدت هذه المصادر أن سوسن بدر لم تصاب بفيروس كورونا من الأساس وهي بصحة جيدة ومن المتوقع أن تقوم بالمشاركة فى الكثير من الأعمال الفنية خلال الفترة المقبلة بالأخص أنها تشعر بحالة من السعادة بعد نجاح فيلمها الأخير الدعوة عامة.

جدير بالذكر أن النجمة سوسن بدر شاركت فى 11 عمل فني حتي الأن فى عام 2022 ولكن يأتى على رأس هذه الأعمال مسلسل ابو العروسة الجزء الثالث الذى تم عرضه وتمكن من النجاح بالأخص أن هذا المسلسل من المسلسلات العائلية وشاركت أيضا فى عدد من الأعمال السينمائية مثل فيلم الدعوة عامة وفيلم فى القلب مع النجم خالد سليم ولكن لم يتم عرضه حتى الأن كما هو الحال لمسلسل ولد أمه والمسلسل الإذاعى هانى موون الذى يضم عدد من الأسماء المميزة مثل كريم محمود عبد العزيز وشيرين عادل ومحمود حافظ.