مش هتشوفيهم في البيت تاني.. طرق جهنمية لطرد الفئران والحيوانات الزاحفة من المنزل بشكل نهائي ل

قد تعاني ربات البيوت في بعض الأحيان من الفئران وهذه من أكثر الأشياء المزعجة أن تم تواجدها في أي منزل، فهي تسبب الرعب وأيضًا قد تتسبب في تلف العديد الأشياء فهي تقوم بأكل الملابس وتخريب اثاث المنزل والكثير من الأشياء المزعجة، وهناك بعض النساء التي لا تريد أن تستخدم المبيدات الحشرية خوفًا على الأطفال المتواجدة في المنزل وهذا يسبب خطورة على حياة الأطفال ويوجد بعض الطرق الطبيعية لطرد الفئران وهذا دون استخدام المبيدات الحشرية.

أقرأ أيضًا:

حتى لو مش هتشرب شاي تاني.. طبيبة شهيرة تحذر من استخدام غلاية الماء في المنزل

كنز في بيتك أوعي ترميه.. زيت الطعام المستعمل تعالي أقولك تعملي بيه أيه

من أهم الطرق الطبيعية طارد الفئران من البيت

● المياه الغازية وهذا عن طريق وضع بعض الأكواب من المياه الغازية في أركان البيت يعمل على طرد الفئران بسبب الغاز الذي يخرج منه.

● الشوكولاته وعن طريق خلط الدقيق مع الشوكولاته والملح والجبس ونقوم بتوزيعها في أركان البيت وتقوم بطرد الفئران لخوفها من اللون والرائحة.

● مسحوق البطاطس نقوم بوضع مسحوق البطاطس في أركان جميع المنزل وهذا يجعل الفئران تقوم بتناوله ممل يكون سبب لهم في عسر الهضم ويساعد على التسمم الغذائي والوفاة فيتم تحويل مسحوق البطاطس إلى رقائق في معدة الفئران.

● زيت النعناع مع العلم هذه الطريقة من أقل الطرق فاعلية لكن يعمل على إبعاد الفئران من البيت وهذا عن طريق صنع كور من القطن يتم تغميسها داخل زيت النعناع ونقوم بتوزيعها في جميع أركان المنزل فتعمل على نشر الرائحة التي تساعد الفئران على النفور من تلك الرائحة وتقوم بالهروب من المنزل على الفور.