هتتدلع بـ50 ألف جنيه بس.. سيارة أوتوماتيك بسعر خيالي لمحدودي الدخل بحالة ممتازة جداً

تعتبر سيارة اسبيرانزا شيري كيو كيو من أفضل السيارات التي تمت صناعتها حيث إنها تناسب المُبتدئين في القيادة بسبب صغر حجمها واحتوائها على الكثير من المميزات وتعتمد السيارة على محركات ميتسوبيشي اليابانية وتأتي السيارة بتصميمات جذابة تتميز بالفخامة وتنتمي إلي فئة السيارات كروس أوفر صغيرة الحجم وفي ذلك السياق نقدم لكم مواصفات سيارة بـ 50 ألف جنيه أوتوماتيك.

هتتدلع بـ50 ألف جنيه بس.. سيارة أوتوماتيك بسعر خيالي لمحدودي الدخل بحالة ممتازة جداً

المواصفات الفنية لسيارة شري كيو كيو

تستمد سيارة  شيري كيو كيو موديل 2006  قوتها من محرك ثلاثي الأسطوانات سعته 1100 سي سي ينتج قوة قدرها 67 حصان وعزم أقصى للدوران 90 نيوتن/متر متصل بناقل حركة أوتوماتيكي رباعي السرعات.

أطوال وأعراض سيارة شيري كيو كيو

جاءت سيارة  شيري كيو كيو موديل 2006  بأطوال وأعراض مختلفة جاءت على النحو الآتي الطول 3.550 مم العرض 1.495 مم، والارتفاع 1.485 مم.

هتتدلع بـ50 ألف جنيه بس.. سيارة أوتوماتيك بسعر خيالي لمحدودي الدخل بحالة ممتازة جداً

المواصفات الداخلية لسيارات شري كيو كيو

تتوافر سيارة  شيري كيو كيو موديل 2006  بالعديد من المميزات الداخلية منها مصابيح أمامية ومصابيح للضباب و 5 مقاعد داخلية وعجلة قيادة هيدروليكية وجنوط مقاس 15 بوصة وخزان وقود سعته خمسين لتر ويوجد بها نظام مانع الانزلاق ومرايات جانبية ونوافذ كهربائية ومكيف هواء عادي بالإضافة إلى كراسي خلفية قابلة للطي لإعطاء مزيد من المساحات التخزينية الخلفية كما يوجد بها فريون لتنقية الهواء وحساسات خلفية لسهولة ركن السيارة وحزام أمان للمقاعد الخلفية وعجلة قيادة وناقل الحركة مصنوعين من الجلد.

المواصفات الخارجية لسيارة شيري كيو كيو موديل 2006

تظهر سيارة شيري كيو كيو موديل 2006 من الخارج بشكل أنيق ومتناسق وتحتوي على أربعة أبواب جانبية بالإضافة إلي صداد أمامي وخلفي نفس لون السيارة وتتميز السيارة شيري QQ بتصميم رائع وجذاب.