“الحلق اللى عامل قلق”.. سعد لمجرد يشعل الصراع مجددًا بأغنية جديدة باللهجة المصرية

أعلن الفنان سعد لمجرد عن طرح فيديو كليب أغنيته الجديدة” الحلق اللى عامل قلق” عبر قناته الرسمية على يوتيوب، “الحلق اللى عامل قلق” أغنية باللهجة المصرية وهي من كلمات تامر حسين وألحان عزيز الشافعي وتوزيع جلال الحمداوي.

سعد لمجرد يطرح العاشق الهايم

إذ طرح سعد لمجرد في الأسبوع الأول من شهر أغسطس الجاري فيديو كليب في أحدث أغنياته والتي تحمل اسم “العاشق الهايم” من كلمات الشاعر كريم العراقى، وألحان الموسيقار طلال، وتوزيع موسيقى جلال الحمداوى، وإشراف عام خالد أبومنذر، والكليب من إخراج كريم بنيس.

وتعاون سعد لمجرد مؤخرًا مع إليسا في أغنية من أول دقيقة والتي تم طرحها مؤخرًا لفيديو كليب خاص منذ 3 أشهر وحققت نجاحًا باهرًا ، و”من أول دقيقة” من كلمات أمير طعيمة، وألحان رامى جمال، وتوزيع أحمد إبراهيم، وميكس وماستر إيلى بربر.

"الحلق اللى عامل قلق".. سعد لمجرد يشعل الصراع مجددًا بأغنية جديدة باللهجة المصرية
“الحلق اللى عامل قلق”.. سعد لمجرد يشعل الصراع مجددًا بأغنية جديدة باللهجة المصرية

سعد لمجرد يخطب ود الجمهور  ويغني باللهجة المصرية

جدير بالذكر أن الجمهور المصري تفاعل مع إعلان سعد لمجرد عن أغنيته الجديدة خاصة أنها مقدمة باللهجة المصرية خاصة في  أغانيه الصيفية والشعبية، وذلك بعدما حقق سعد لمجرد شهرة كبيرة من خلال غنائه باللهجة المغربية منذ بداياته، لكن واصل لمجرد النجاح وقدم العديد من الأغاني باللغة الفرنسية والإنجليزية مع المغربية ولكنه فاجئ الجمهور في السنوات الأخيرة بطرح أغاني مصرية لأول مرة في مسيرته.

إليسا تهنئ لسعد لمجرد على اغنية الحلق الجديدة

وعلى جانب آخر وجهت الفنانة اللبنانية إليسا التهنئة إلى سعد لمجرد بعد طرح أغنيته الجديدة وعبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر نشرت إليسا رسالة “‏ألف مبروك حبيبي الأغنية الجديدة والعمل الحلو متل العادة. إنت استثنائي بأخلاقك وزميلتك وبتمنالك كل نجاح وكل خير”.