كيفية التقدم لوظائف الخدمة المدنية في الكويت..طالع التفاصيل

يستخدم المواطنون ديوان الخدمة المدنية للحصول على مجموعة من الخدمات الإلكترونية عبر الإنترنت. وذلك لأن العديد من المواطنين يستخدمون موقع الديوان لتقديم طلبات التوظيف إلكترونيًا ، كما أن الدائرة تقدم تطبيقات متوافقة لهواتف iPhone و iPad. ، والهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام Android ، فضلاً عن الخدمات المتنوعة التي يمكن توفيرها بسهولة.

ديوان الخدمة المدنية بالكويت

يوفر ديوان الخدمة المدنية الكويتي لجميع المواطنين إمكانية الوصول إلى الوظائف الحكومية التي تتناسب مع خبراتهم وشهادات الدراسة والتدريب حيث يسعى الموقع لتقديم مجموعة واسعة من الخدمات.الخدمات الإلكترونية عبر الموقع الرسمي لتوفير الوقت والجهد ، ومنها: التسجيل للبحث عن عمل للكويتيين بالإضافة إلى العديد من الخدمات بما في ذلك خدمة تحديد المواعيد للتحقق من المكتب مع الحفاظ على خدمة إرشادات السلامة الوقائية.

أهداف ديوان الخدمة المدنية في الكويت

تهدف دائرة الخدمة المدنية إلى توفير فرص عمل لجميع مواطني الكويت بناءً على الخبرات والمهارات التي يمتلكونها ، بالإضافة إلى توفير دورات تدريبية داخلية وخارجية لتزويد الموظفين بمجموعة واسعة من الواجبات. خطط بشكل مناسب لموظفيك.

مسؤوليات ديوان الخدمة المدنية الكويتي

دائرة الخدمة المدنية الكويتية لديها عدد من المسؤوليات ، بما في ذلك تلك التي تغطيها النقاط التالية.

يضمن تطوير التنظيم الإداري الوطني ويقدم المدخلات في تحديد أهداف الوزارات والهيئات الإدارية الوطنية ، والصلاحيات والتنسيق بين الوزارات والهيئات الإدارية. وتقترح مسائل تتعلق بلوائح الخدمة المدنية في الكويت وتبدي رأيها في جميع المقترحات المتعلقة بهذا المجال. يحاول الديوان اقتراح إنشاء الهيئات والمؤسسات العامة والبت في إنشائها.

التقديم بديوان الخدمة المدنية في الكويت

يتم تقديم طلبات التوظيف الإلكترونية من خلال موقع الموظف الحكومي باتباع الخطوات التالية:

  1. يمكنك الوصول إلى موقع مكتب الخدمة المدنية مباشرة بالضغط هنا.
  2. انقر فوق الوظائف الحكومية. حدد خدمات الباحث عن عمل.
  3.  أدخل رقم المواطن الخاص بك وانقر فوق رمز المتابعة.
  4. أدخل رقم الهاتف المحمول ، ثم حدد المشغل من القائمة.
  5.  أدخل عنوان بريدك الإلكتروني ، ثم انقر فوق تنشيط.
  6.  اقبل التأكيد وانقر فوق متابعة.
  7.  حدد نوع الشهادة من القائمة المنسدلة.
  8. قم بتحميل المستندات المطلوبة وانقر فوق أيقونة الحفظ.
  9. انقر فوق أيقونة أوافق في النافذة المنبثقة.

موقع ديوان الخدمة المدنية في الكويت

يقع المقر الرئيسي لمكتب الخدمة المدنية الكويتي على طريق المطار بالقرب من مكتب التدقيق ويمكنك زيارة هذا المبنى لمتابعة كافة الإجراءات والمعاملات غير المتوفرة على الموقع الرسمي للمكتب على الإنترنت. يرجى زيارة المستشفى بعد التحقق من حالة الوقاية من الأمراض المعدية التي أعلنت عنها وكالة مكافحة الأمراض المعدية بفيروس كورونا الجديد ، وخاصة ارتداء القفازات والأقنعة.

التواصل مع ديوان الخدمة المدنية في الكويت

يتولى فريق خدمة العملاء التابع لإدارة خدمات المواطنين مسؤولية الرد على أسئلة المواطنين وطلباتهم ويمكن الوصول إليه عن طريق الاتصال بالرقم 1828888 أو 133. كما يمكن التواصل مع العملاء باستخدام الخدمة مباشرة من خلال تطبيق WhatsApp على الرقم 0096522333668. اتصل برقم الهاتف السابق.