تعرضت للظلم.. سواريش يفتح النار على الخطيب بخمسة تصريحات نارية تثير غضب الجماهير

فجر الإعلامي احمد شوبير حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي ومنتخب مصر السابق عن تفاصيل الرسالة التي تلقاها من البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للقلعة الحمراء والذي تم إقالته من منصبه بعد فسخ العقد بالتراضي بسبب سوء النتائج.

سواريش يفتح النار على محمود الخطيب

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن شوبير قد أكد في تصريحات إذاعية أنه تلقى بعض الرسائل من البرتغالي ريكاردو سواريش مدرب الاهلي السابق وصفها برسالة العتاب التي تضمنت وجود رغبة لدى المدرب إلى توضيح حقيقة ما يثار حول رحيله عبر وسائل التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا.

وتابع شوبير رسالته أن سواريش قام بتوضيح خمسة أمور أولها أنه قام بإجراء بعض المقابلات ولم ينشر أي شيء عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي منذ إنضمامه للشياطين الحمر بإستثناء المؤتمرات الصحفية التي كانت تُعقد عقب نهاية كل مواجهة”.

وأضاف :” البرتغالي أكد أنه قال بأن شباب الأهلي غير مستعد حاليًا لكن لو إستمروا بنفس النهج سوف ينجح بعضهم في تمثيل القلعة الحمراء مستقبلًا.

وأكمل :” سواريش أبلغني أنه يمتلك فيس بوك وإنستقرام فقط ولم يدل خلالهما بأي من التصريحات التي هاجمت مجلس الإدارة أو أي من اللاعبين”.

واختتم البرتغالي أنه تعرض للظلم في النادي الأهلي ولم ينجح في توضيح قدراته ومنزعج تمامًا من انتشار بعض الأحاديث الكثيرة على لسانه على الرغم من أنه لم يدل بأي منها”.