جربيها مش هتخسري حاجة.. طريقة طبيعية لطرد الفئران من المنزل نهائيا إلى الأبد

يعتبر الفئران من انواع الحشرات المزعجه في حال وجودها في المنزل ونجد أن ربات البيوت دائما ما تشعر بالخوف والفزع عند مشاهدة الفأر داخل المطبخ أو متجولا في أي مكان في المنزل فكما تعرفون أن الفئران تتسبب في تلف العديد من الأشياء الموجودة لدينا مهما كانت طريقة حفظها فنجد أن الفئران تقوم بقرضها وهذا ينتج عنهم تلفها فلا يخفى عليكم أن الفئران تقوم بأكل الملابس وتخريب الأثاث والكثير من الأشياء الأخرى.
وهذا يسبب لنا مصدر إزعاج مستمر ولكن عادة لا ترغب ربة المنزل بوضع السم للتخلص منها خاصة إذا كان لديها أطفال فربما هذا يسبب خطورة على حياتهم وعليه تبحث عن طرق طبيعية للتخلص من الفئران ومن خلال موقعنا كورة في العارضة نتعرف على أبرز تلك الطرق تابعوا السطور القادمة لتفاصيل أكثر.

طرق طبيعية للتخلص من الفئران

المياه الغازية
من أول الطرق الطبيعية التي تجعلنا نتخلص من الفئران بسهولة فقط كل ما علينا وضع أكواب صغيرة من المياه الغازيه أيا كان نوعها في أركان المنزل يجعل الفئران تنفر من هذا المكان بسبب رائحة الغاز الخارج منها وبهذا نتخلص منهم.
الشكولاته
كل ما علينا أن نقوم بخلط مطحون الشوكولاته الداكنة مع كل من الجبس والملح والدقيق ونقوم بنثر هذا الخليط فيه كافة أركان المنزل وعند مرور الفئران عليها تهرب على الفور بسبب الرائحة القوية لهذا الخليط وخوفها من لونه.
مسحوق البطاطس
ثالثا واخيرا تعتبر البطاطس من أنواع الأطعمة التي لا تناسب الفئران لذلك عند وضعها في أركان المنزل وقيام الفئران بتناولها ينتج عن هذا حدوث عسر هضم لديهم وبعدها تسمم غذائي ومن ثم وفاتهم على الفور.