’’لو محدود الدخل العربيات دي ليك’’.. 3 سيارات تبدأ من 20 ألف جنيه!!

اثرت قرارات وكلاء السيارات برفع أسعار السيارات الجديده بمختلف أنواعها تاثيرا سلبيا على قبال الأشخاص على شراء هذه السيارات وجاءت قرار وكلاء السيارات جراء تحرك الدوله بزياده الدولار الجمركي وهو ما جعل الوكلاء يا كمون بمثل هذا القرار والذي كان له تاثيرا سلبيا على عمليات الشراء، ولتعاني السيارات الجديده بحاله من الركود في ظل هذا الارتفاع الكبير للأسعار وليحل سوق السيارات المستعمله كبديل رائع توجد فيه مختلف انواع السيارات والاسعار التي تناسب محدوده الدخل وغيرهم من الافراد الراغبين في الحصول على سياره مناسبه.

سيارات لمحدود الدخل

يتوفر داخل سوق السيارات المستعمله عدد كبير من المركبات الرائعه التي تتميز بالمواصفاتها وقدرتها على السير في مختلف الطرقات باسعار مناسبه وجاء فيه المقدمه:

سياره فيات ريتمو

تتوفر هذه السياره دخلت سوق السيارات المستعمل بمتوسط سعر مغري للغايه يبلغ 35,000 جنيه ويمكن القيام لشراء هذه السياره عقب فحصها جيدا لمعرفه العيوب والمميزات التي توجد بها والحاله الفنيه العامه التي عليها السياره.

’’لو محدود الدخل العربيات دي ليك’’.. 3 سيارات تبدأ من 20 ألف جنيه!!

ثانيا سياره فيات 128 موديل 1979

بعد هذه السياره من السيارات القديمه للغايه التي توجد في سوق السيارات المستعمل باسعار بسيطه للغايه تتراوح من 20,000 جنيه وحتى 30,000 جنيه.

سياره فيات تيمبرا

توجد السياره فيات تمبرا وهي من السيارات المعروفه في السوق المصري والتي لها العديد من الافراد الذين يفضلون اقتناء هذه السياره باسعار يبدا متوسطه من 45,000 جنيه