“مدرب عالمي”.. الأهلي يستقر على المدير الفني الجديد للفريق خلفاً لسواريش

نجحت إدارة النادي الأهلي في حسم التعاقد مع المدير الفني الجديد الذي سيقود المارد الأحمر خلال الفترة المقبلة خلفاً لريكاردو سواريش مدرب القلعة الحمراء الراحل بسبب سوء النتائج، حيث أنهى حسام غالي عضو مجلس إدارة المارد الاحمر الاتفاق بشكل رسمي مع المدرب الجديد الذي يتولى المهمة خلال الأيام المقبلة.

أكد الإعلامي عمر ياسين من خلال تصريحات خاصة له مع حسام غالي عضو مجلس إدارة النادي، عبر برنامجه عبر إذاعة القاهرة الكبرى، أنه أنهى الاتفاق بالفعل وبشكل شبه رسمي مع المدير الفني الجديد لقيادة الفريق وهو مدرب ألماني، حيث عقد الإداري ولاعب الأحمر السابق جلسة مع المدرب الألماني في مدينة ميونخ.

مدرب الاهلي الجديد خلفاً لسواريش

"مدرب عالمي".. الأهلي يستقر على المدير الفني الجديد للفريق خلفاً لسواريش

كان حسام غالي في جولة أوروبية خلال الفترة الماضية لأجل الاتفاق على اسم المدرب الجديد خلفاً لسواريش، وقبل عودته للقاهرة لاجل الاتفاق مع الجهاز الإداري في الفريق على اسم المدرب الجديد الألماني، واكد إداري الأهلي أن الفريق قادر على دفع 300 ألف يورو شهريًا، مقابل حسم التعاقد مع مارك روزة المدير الفني الألماني.

وتشهد الساعات القليلة المقبلة الإعلان الرسمي عن اسم المدرب الجديد للفريق بعد الاتفاق مع الجهاز الإداري للفريق برئاسة الكابتن محمود الخطيب، وذلك بعد الاستقرار على أسماء المرشحين لتدريب الفريق بعد عودة غالي من أوروبا ومعه السيرة الذاتية لأكثر من مدرب.

وكان المدرب الالماني روزة لا يريد العودة من جديد لعالم التدريب خلال الفترة المقبلة، كما أن المدرب استغرق وقتًا طويلًا للإقناع بالعودة من جديد للتدريب، وكان العامل الرئيسي لحسم الأمر هو اسم الأهلي في الوطن العربي وأفريقيا والتي تسهل مهمة الحسم لأي لاعب أو مدرب.