موعد مباراة باريس سان جيرمان ويوفنتوس في دوري أبطال أوروبا

يستعد باريس سان جيرمان الفرنسي بقيادة مدربه الجديد كريستوف جالتييه وبخط هجومي ناري مكون من ليونيل ميسي ونيمار وكيليان مبابي، لمواجهة يوفنتوس الإيطالي المنتعش بقدوم أنخيل دي ماريا والمستوى الكبير الذي يقدمه المهاجم دوسان فلاهوفيتش، وذلك في افتتاح مشوار الفريقين ببطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2022-2023.

موعد مباراة باريس سان جيرمان ويوفنتوس

وحدد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم موعد مباراة باريس سان جيرمان ويوفنتوس في أولى جولات دور المجموعات للبطولة الأوروبية الأكبر على مستوى الأندية، حيث تُقام يوم الثلاثاء المقبل الموافق السادس من شهر سبتمبر الجاري لعام ألفين واثنين وعشرين.

وتنطلق المواجهة التي يستضيفها ملعب “بارك دي برانس” معقل البي إس جي، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا،ـ الساعة العاشرة مساءً بتوقيت السعودية وقطر والعراق، الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات وعمان.

موعد مباراة باريس سان جيرمان ويوفنتوس

القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ويوفنتوس

وحصلت قنوات بي إن سبورتس القطرية على حقوق نقل مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا موسم 2022-2023 بشكل حصري في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، حيث ستنقل مباراة باريس سان جيرمان ويوفنتوس على الهواء مباشرةً.

مجموعة باريس سان جيرمان في دوري الأبطال

ويتواجد الفريق الباريسي في المجموعة الثامنة والأخيرة من بطولة دوري أبطال أوروبا رفقة يوفنتوس الإيطالي وبنفيكا البرتغالي وفريق مكابي حيفا، حيث سيلعب البي إس جي أمام السيدة العجوز أولًا، قبل أن ينتقل خارج الديار لمواجهة مكابي، ويختتم النصف الأول من دور المجموعات على ملعبه أمام بنفيكا.