موعد مباراة ليفربول ونابولي في دوري أبطال أوروبا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي لمواجهة نظيره نابولي الإيطالي، في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، حيث أغلق الليفر صفحة الدوري الإنجليزي بعد التعادل المخيب للآمال أمام الغريم إيفرتون في ديربي الميرسيسايد بدون أهداف، وفتح صفحة جديدة في البطولة التي خسرها الموسم الماضي في النهائي أمام ريال مدريد.

موعد مباراة ليفربول ونابولي

ويأتي موعد مباراة ليفربول ونابولي يوم الأربعاء المقبل الموافق السابع من شهر سبتمبر الجاري للعام الميلادي ألفين واثنين وعشرين، يسافر الليفر نحو جنوب إيطاليا وتحديدًا على ملعب “دييجو أرماندو مارادونا”، ليستهل مشواره في دوري أبطال أوروبا من بوابة الفريق العنيد الذي يدربه لوشيانو سباليتي.

موعد مباراة ليفربول ونابولي في دوري أبطال أوروبا

وأما بالنسبة لتوقيت المباراة، فمن المقرر أن تنطلق في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس، الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس، الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت أبو ظبي ومسقط.

مجموعة ليفربول في دوري أبطال أوروبا

أسفرت القرعة التي أجراها الاتحاد الأوروبي لكرة القدم عن تواجد فريق ليفربول الإنجليزي في المجموعة الأولى من دوري الأبطال رفقة كلًا من نابولي الإيطالي وأياكس أمستردام الهولندي وجلاسكو رينجرز الأسكتلندي، على أن يبدأ مبارياته أمام فريق الجنوب الإيطالي يوم الأربعاء المقبل.

ويستضيف الريدز على ملعبه “أنفيلد” فريق أياكس يوم الثلاثاء الموافق الثالث عشر من شهر سبتمبر الجاري، على أن يختتم النصف الأول من دور المجموعات بمواجهة رينجرز يوم الثلاثاء 4 أكتوبر.