بنفرح الجماهير.. 3 قنوات مفترحة تعلن نقل مباراة الزمالك والهلال في كأس لوسيل

يبحث عشاق كرة القدم العربية عن تردد القنوات المفتوحة التي تتولى نقل مباراة الزمالك والهلال في كأس لوسيل والتي تجمع بينهما في العاصمة القطرية الدوحة في الإحتفالية الخاصة بإفتتاح واحد من أكبر الملاعب المستضيفة لنهائيات كأس العالم فيفا قطر 2022.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والهلال في كأس لوسيل

ومن المُنتظر أن تُنقل فعاليات المواجهة النارية بين الفريقين عبر قناة بي إن سبورتس المفتوحة إتش دي على القمر الصناعي نايل سات بتعليق المعلق الكبير الجزائري حفيظ دراجي بالإضافة إلى قناة الكأس القطرية التي يعلق عليها العماني خليل البلوشي فيما ستكون قناة أون تايم سبورت هي ثالث القنوات التي تتولى عملية نقل المواجهة عبر شاشتها بتعليق مدحت شلبي عبر القناة الصوتية الأولى وسيتولى التعليق عبر القناة الصوتية الثانية الكابتن حاتم بطيشة.

وتنطلق فعاليات مواجهة الزمالك والهلال في تمام الساعة التاسعة مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة يوم الجمعة القادم الموافق التاسع من شهر سبتمبر للعام الجاري 2022.

الهلال ينهي إستعدادته لمواجهة الزمالك

وكان نادي الهلال قد أنهى يوم أمس إستعدادته لمواجهة نادي الزمالك بالفوز على فريق نادي الفتح بهدف واحد دون مقابل لحساب مباريات الجولة الثالثة من دوري روشن السعودي وسيدأ إعتبارًا من غدًا الثلاثاء التحضير للموقعة النارية التي سيعول فيها على خدمات بعض المحترفين أمثال موسى ماريجا بالإضافة إلى أودوين إيجالو وفييتتو وسالم الدوسري وغيرهم.