مش الواو اللي متخيله.. شوبير: الأهلي ينهي التعاقد مع المدرب الجديد

كشف الإعلامي أحمد شوبير، حارس مرمي الأهلي والمنتخب الأسبق،  أن النادي الأهلي نجح  في إنهاء  التعاقد مع المدرب  الجديد  للفريق الأول  ليتولي التدريب خلفا للمدرب البرتغالي ريكاردو سواريش والذي رحل بعد نهاية الدوري عن الفريق بالتراضي مع الإدارة بعد تقديم مستوى غير مرضى للجماهير خلال المباريات التي تولى القيادة الفنية فيها.

وقال شوبير خلال تصريحات إذاعية اليوم الثلاثاء ، ” تم الاتفاق بشكل نهائي بين مسئولي النادي الأهلي مع مدرب أجنبي جديد لتولي تدريب الفريق في الفترة المقبلة، وإما أن يلحق تمرينتين فى القاهرة أو يبدأ مباشرة فى معسكر هولندا، وهذا هو ما سيحدث غالبًا،  الكلام انه مش المدرب الواو الي انت متخيله ولكنه مدرب ذو شخصية قوية وعلى مستوى عالي”.

وأشار شوبير إلى أن المدرب الجديد خارج التوقعات فـ” العديد من الأسماء تم ذكرها في الفترة الماضية، ومنهم كيروش وفايلر وموسيماني والمدرب النمساوي الذي تم طرح اسمه كلهم خارج حسابات الأهلي، وسوف يتم إعلان الاسم خلال الساعات المقبلة”.

الأهلي
الأهلي

شوبير يكشف صفقات الأهلي

وعلى جانب آخر كشف شوبير آخر أخبار صفقات الأهلي  في الانتقالات الصيفية الجارية، حيث قال نجم الأهلي الأسبق “على صعيد الصفقات الأمور تسير أيضا بشكل جيد، الأهلي أنهى رسميًا صفقتي شادي حسين ومصطفى ميسي، وفي المقابل سيتم رحيل أحمد ريان ودفع مبلغ مالي، في الصفقات”.

ويسعى الأهلي تدعيم الصفوف خاصة المركز التي تحتاج إلى دعم خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد تقديم موسم سيئ وخسر المارد  الأحمر بطولة الدوري وبطولة كأس مصر وكذلك بطولة دوري أبطال إفريقيا، وقدم سامي قمصان المدرب العام للفريق تقريرا بالمراكز التي تحتاج إلى دعم استعدادا للموسم المقبل، وعقد الخطيب اجتماع موسعا مع  أعضاء  لجنة التخطيط وأمير توفيق مدير التعاقدات وسيد  عبد الحفيظ المشرف على الكرة لحسم العديد من الملفات.