“الخطيب قال كلمته وخلصت”..هذا هو مصير مصطفى شوبير حارس النادي الأهلي الموسم القادم!!

مسئول النادي الأهلي تمسك بإستمرار مصطفى شوبير حارس المرمى فى صفوف الفريق الأحمر خلال الموسم المقبل، بعدما كانت هناك نية لإعارته، فى ظل وجود رغبة مشتركة من الإدارة لحصول اللاعب على الخبرات الكافية والمشاركة لفترة أطول خارج الأهلي، لصعوبة المشاركة الأساسية مع الفريق الأحمر فى وجود الثنائي محمد الشناوي وعلي لطفي.

حيث جاء تفكير مسئولى الأهلي بعدما كانت هناك نيته إجراء تعديل على قائمة حراس المرمى فى الموسم المقبل، والتعاقد مع حارس مرمى جديد، ليزيد من مستوى المنافسة مع محمد الشناوي وعلي لطفي، على أن يخرج مصطفى شوبير للإعارة إلى أحد الأندية المهتمة بالتعاقد معه في الصيف الحالي،وتألق كلا من علي لطفي ومصطفى شوبير خلال مشاركتهما فى مباريات الأهلي الأخيرة من عمر الدوري.

وذلك بعد قرار مجلس الإدارة بإراحة اللاعبين الأساسيين ومنهم محمد الشناوي الحارس الأساسي واللعب بمجموعة اللاعبين البدلاء والعائدين من الإصابات مع تدعيمهم بمجموعة من اللاعبين الناشئين،وأوضح الإعلامي شريف جمعة، أن النادي الأهلي أنهى 4 صفات جديدة، وهيا كالآتي:

  1. شادي حسين لاعب فريق سيراميكا، مقابل أحمد ياسر ريان، الأهلي، ويحق للأهلي استعادة ريان نظير مقابل مادي تم الاتفاق عليه.
  2. ومصطفى شلبي لاعب أنبي، والعقد سيكون لمدة 5 مواسم مقابل 12 مليون جنيه.
  3. ومصطفى سعد ميسي، لاعب سيراميكا مقابل صلاح محسن.
  4. الصفقة الرابعة هى مهاجم أجنبي سوبر، يجيد اللاعب فى رأس الحربة.