اوعي تخرج من بيتك !!!. هيئة الأرصاد تعلن عن “درجات الحرارة” المتوقعة غدا والايام المقبلة

أصدر مكتب الأرصاد الجوية توقعات الطقس ليوم غد الأربعاء ، مع طقس حار نهارا في القاهرة الكبرى والوجه البحري والساحل الشمالي ، وحار جدا في جنوب سيناء وجنوب الصعيد ، وليالي معتدلة ورطبة في الوجه البحري والقاهرة الكبرى. يتعرض الساحل الشمالي وشمال الصعيد وجنوبي شبه جزيرة سيناء وجنوب الصعيد للحرارة والرطوبة.

الأرصاد تحذر من طقس أول أيام عيد الأضحي المبارك شديد الحرارة على كافة الأنحاء

درجات الحرار غداً

اما عن درجات الحرارة غدا الاربعاء: القاهرة الكبرى 33 درجة ، المحسوسة 35 درجة ، الصغري 23 درجة ، الاسكندرية الكبرى 30 ، المحسوسة 33 درجة ، صغري 23 درجة ، سوهاج الكبرى 35 درجة ، المحسوسة 37 درجة ، صغري 24 درجة ، قنا العظمى 37 درجة والمحسوسة 39 درجة ، صغري 26 درجة .

توقعات الايام المقبلة

وفي سيناريو آخر أصدر مكتب الأرصاد معلومات تفصيلية عن حالة الطقس المتوقعة للأيام القليلة المقبلة ، من اليوم الثلاثاء 6 سبتمبر إلى السبت 10 سبتمبر ، وأكد الطقس الحار والرطب في البلاد القاهرة الكبرى والوجه البحري والشمالي. على الساحل ، بينما سيشهد الجزء الجنوبي من البلاد وجنوب سيناء طقسًا شديد الحرارة ، قال مكتب الأرصاد الجوية إن الطقس الليلي ستكون البلاد في القاهرة الكبرى والوجه البحري والساحل الشمالي وشمال الصعيد ، بينما جنوب الصعيد ، جنوب سيناء وشبرا حاران ، في وقت مبكر من الصباح حتى حوالي الساعة السادسة صباحًا على الطرق الزراعية والطرق السريعة من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء والساحل الشمالي ومدن القناة.