موعد عرض مسلسل قيامة عثمان الموسم الرابع والقنوات الناقلة

يبحث عشاق الدراما التركية التاريخية، عن موعد قيامة عثمان الموسم الرابع والذي يبدأ بحلقة مسلسل قيامة عثمان 99 مترجمة، حيث يترقب الكثير موعد قيامة عثمان الموسم الرابع لمتابعة المسلسل الذي حجز مكانة داخل قلوب الجماهير العربية،وانتهى مسلسل قيامة عثمان الموسم الثالث رسميًا، بعد عرض مسلسل قيامة عثمان 98 في شهر يونيو الماضي.

أحداث حلقة مسلسل قيامة عثمان 98

شهدت حلقة مسلسل قيامة عثمان 98 والأخيرة أحداثًا قوية ومثيرة، بعدما نجح عثمان في فتح قلعة يني شهير التي يريد أن يجعلها عاصمة لدولته، وشهدت استشهاد أيغول زوجة جيركوتاي، وابنة عم عثمان، ونجح عثمان في قتل قائد روما رومانوس في قيامة عثمان الحلقة الأخيرة الجزء الثالث، وبعد نجاح قيامة عثمان 98 والأخيرة مترجمة، تصدر مسلسل قيامة عثمان 99 محركات البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي، مع استمرار بحث محبي وعشاق الدراما التركية عن مسلسل قيامة عثمان 99 مترجمة للعربية.

موعد عرض مسلسل قيامة عثمان الموسم الرابع والقنوات الناقلة

ونال مسلسل قيامة عثمان 98 إعجاب الملايين من المتابعية، وتعد حلقة قيامة عثمان 98 الأخيرة للموسم الثالث من المسلسل الرائع وتساءل العديد من محبي العمل الدرامي الرائع، عن موعد عرض مسلسل قيامة عثمان 99 الموسم الرابع، خاصًة وأن مسلسل قيامة عثمان بات محل انتظار وترقب من الملايين لمتابعة الحلقات باستمرار يوم الأربعاء من كل أسبوع.

موعد قيامة عثمان الموسم الرابع

موعد قيامة عثمان الموسم الرابع تعد الكلمة الأكثر رواجًا على محرك البحث العالمي ومواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية، بالتزامن مع اقتراب موعد قيامة عثمان الموسم الرابع لاستكمال أجزاء المسلسل المميز.

موعد عرض مسلسل قيامة عثمان 99 والقنوات الناقلة

أعلنت الشركة المنتجة لمسلسل قيامة عثمان، أنه تقرر عرض الموسم الرابع الذي يبدأ بحلقة قيامة عثمان 99 في شهر أكتوبر القادم، وتحديدًا في منتصف شهر أكتوبر ومن المتوقع أن يتم عرض قيامة عثمان 99 عبر قناة ATV التركية مسلسل قيامة عثمان الموسم الرابع الساعة 8 مساءً بتوقيت القاهرة يوم الأربعاء من كل أسبوع.

تردد القنوات الناقلة لـ مسلسل قيامة عثمان 99

موعد عرض مسلسل قيامة عثمان الموسم الرابع والقنوات الناقلة

تبث قناة ATV التركية وقناة ATV مسلسل قيامة عثمان 99 مترجمة وإليكم تردداتهم:

تردد قناة اليرموك

  • تردد: 11678.
  • معدل الترميز: 27500.
  • الاستقطاب: عمودي.
  • معامل تصحيح الخطأ: 6 /5.

 تردد قناة ATV 

  • تردد: 10796.
  • معدل الترميز: 27500.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • معامل تصحيح الخطأ: 6 /5.