مش هتتسحب منك تاني !!!. اسباب سحب “الفيزا” وطريقة استرجاعها

منذ فتره وأصبح إعتماد الجهات الرسمية والحكومية في الدولة المصرية امكانية حصول العاملين في قطاعات الدولة المختلفة، وأصحاب المعاشات الحصول على رواتبهم والمعاشات من خلال ماكينات الصراف الآليATM، وأيضاً عملاء البنوك الذين يقومون بإجراء الكثير من عمليات السحب والإيداع على مدار الاسبوع، وهذا يسهل امورك تقاضي الرواتب،وتحويل الأموال بشكل أسرع  ، مما يتسبب في التزاحم على ماكينات ATM، ويتعرض بعض العملاء لسحب الماكينة الفيزا الخاصة بهم في بعض الأوقات مما يمنع من الحصول على الأموال التي كان يرغب في الحصول عليها، ومن خلال هذا المقال اليوم سنوضح لكم مشاهدينا الكرام طرق الحصول على الفيزا عند سحبها داخل ماكينه الصراف الالي .

طريقة عبقرية لسحب الفلوس من ماكينة ال ATM بدون فيزا

خطوات استرجاع الفيزا بعد سحبها داخل ماكينة الصرف الآلي الـ ATM

الخطوة الأولي: الاتصال مباشرة علي الخط الساخن الخاص  بخدمة العملاء وسرعة االإبلاغ عن رقم الماكينة وعنوانها وتوقيت سحب الماكينة الفيزا الخاصة بك.

-الخطوة الثانية: في حالة إذا ماكانت الماكينة الـ ATM التي سحبت الكارت موجودة داخل أحد فروع البنوك، سيتوجب عليك الاحتفاظ بالفيزا داخل الفرع، لتذهب في اليوم التالي لاخذها.

الخطوة الثالثة: إذا كان الصراف الآلي تابع لبنك آخر فعلىك ايها العميل إيقاف البطاقة بطلب فقدان الكارت الخاص بك، حتي أن يتم استعادة الكارت خلال أقرب وقت، بطباعة كارت جديد بدلا من المفقود خلال فترة من 6 إلى 7 أيام عمل لاستلام كارت الفيزا الجديد الجديدة.