مبطل تدريب من سنتين.. تسريب إسم مدرب الأهلي الجديد وسط صدمة جماهير الأحمر

كشفت بعض التقارير الصادرة في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء الموافق السابع من شهر سبتمبر للعام الجاري 2022 عن إسم مدرب الأهلي الجديد الذي سيتولى الإشراف الفني على القلعة الحمراء خلفًا للبرتغالي ريكاردو سواريش الذي أقيل من منصبه على خلفية النتائج السلبية التي حققها الفريق تحت قيادته

تقارير تكشف إسم مدرب الأهلي الجديد

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن موقع «NAU.ch»، أكد في تقرير له اليوم الأثنين أن السويسري ماتياس كولر بات على قائمة المدربين المرشحين لتولي مهمة تدريب فريق النادي الأهلي

وبالبحث عن السيرة الذاتية الخاصة بالمدير الفني المحتمل للنادي الأهلي تبين لنا أن أخر محطاته التدريبية كانت منذ عامين مع فريق نادي بازل السويسري.

وأكد التقرير أن النادي الأهلي قد دخل في مفاوضات جادة مع الكثير من الأسماء المرشحة مؤخرًا قبل أن يتم الإستقرار على ماتياس كولر لقيادة السفينة الحمراء.

من هو ماتياس كولر المرشح لتدريب الأهلي؟

وفيما يخص السيرة الذاتية الخاصة بكولر فإنه بدأ مسيرته التدريبية قبل ثلاثين عامًا وبالتحديد في العام 1992 وتولى مهمة الكثير من الأندية الأوروبية حتى عام 2011.

وفي تلك الفترة تم تعيينه مديرًا فنيًا للمنتخب النمساوي وأشرف على تدريبهم حتى العام 2017 بينما كانت المحطة التدريبية الأخيرة له مع فريق نادي بازل خلال الفترة من أغسطس 2018 حتى أغسطس 2020.

وعن البطولات التي توج بها فقد نجح في الفوز بلقب الدوري مع فريق نادي جراسهوبرز موسم 1992 حينما كان يعمل مساعد لكريستيان جروس وحقق لقب الدوري مديرًا فنيًا لسانت جالين في العام 1999 وفاز بكأس سويسرا 2019 مع بازل.

مبطل تدريب من سنتين.. تسريب إسم مدرب الأهلي الجديد وسط صدمة جماهير الأحمر