إنشالله ما حد حوّش .. 3 سيارات مستعملة لمحدودي الدخل تبدأ من 25 ألف جنيه

في ظل الازدحام الشديد في المواصلات العامة يكسب معظمنا إلى التفكير بشكل جدي في شراء سيارة حتى ولو كانت مستعملة وهذا بما يتناسب مع الإمكانيات المادية لنا خاصة وأن السيارات المستعملة أسعارها غالية للغاية بعد وقف استيراد مجموعة مختلفة منها وعلى الرغم من هذا إلا أن سوق المستعمل بمصر يوفر لنا خيارات وبدائل مختلفة يمكن من خلالها الاختيار بما يتناسب مع الميزانية الخاصة بنا ومن خلال موقعنا كورة في العارضة نوفر لكم عدد ثلاث سيارات مستعملة لمحدودي الدخل تبدأ من 25 ألف جنيه تابعوا السطور القادمة لتفاصيل أكثر حول الموضوع.

3 سيارات مستعملة لمحدودي الدخل

سنعرض لكم اليوم ثلاث سيارات مستعملة بمركات مختلفة مثل بيجو ،اسبيرانزا ،وفيات، وهذة السيارات يبدأ سعرها من 25 الف جنية أي مناسبة للفئات محدودة الدخل.

سيارة بيجو 305

نبدأ بسيارة بيجو 305 موديل 77 والتي كانت تتوافر على أنها سيارة صالون بأربعة أبواب وأما عن قوة محرك البنزين فنجد أنها تتوافر بخيارين الأول بقوة 65 حصان لطرازي جي إل وجي، و 74 حصان لطراز إس آر الأعلى تجهيزًا وتتواجد في سوق المستعمل بقيمة 25 ألف جنيه.

سيارة اسبيرانزا A113

بسيارة اسبيرانزا A113 موديل 2012 وهي تتواجد في سوق المستعمل بمحرك السعة اللترية له 1300 سي سي، بما يعادل قوة 87 متصل بناقل حركة يعمل بشكل مانيوال له من 5 سرعات وأما عن السعر فنجد أنه يتراوح ما بين 68 ألف جنيه، حتي 81 ألف جنيه وهذا طبعا حسب الحالة الفنية للسيارة.

سيارة فيات سيينا

فيات سيينا هي أحد السيارات في سوق المستعمل توجد لها موديلات من 2000 حتى 2008 وتأتي هذه السيارة بمحرك 4 سلندر والسعة اللترية له 1400 سي سي بما يعادل قوة 80 حصان متصل بناقل حركة مانيوال وله 5 سرعات السعر يتراوح مابين 50 ألف جنيه و85 ألف جنيه حسب الموديل.