موعد مباراه الزمالك القادمه في دوري ابطال افريقيا 2022-2023 والقنوات الناقلة

يستعد الزمالك حالياً لبداية المشوار الأفريقي في دوري الأبطال بلقاء فريق إيليكت التشادي، حيث لقاء الدور التمهيدي الأول من دوري الأبطال، ويبحث الجمهور عن موعد مباراه الزمالك القادمه في دوري ابطال افريقيا 2022-2023 وما هي القنوات الناقلة لها.

خسر نادي الزمالك لقاء سوبر لوسيل أمام الهلال السعودي والتي جمعت بين الفريقين على ملعب لوسيل في قطر، وانتهت بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل 1-1، ليغلق ملف اللقاء ويفتح ملف التجهيز والاستعداد لبداية المشوار في الموسم الجديد بلقاء إيليكت التشادي، حيث يحل الفارس الأبيض ضيفاً على منافسه في لقاءات الذهاب.

خرج الزمالك من دوري الأبطال في النسختين الماضية من دور المجموعات والتي جعلت الفريق يبدأ النسخة الحالية من البطولة من الدور التمهيدي، ويسعى تحت قيادة فيريرا لتحقيق موسم إيجابي كالذي انتهى وتحقيق دوري أبطال أفريقيا، وبعدما حقق بطولتي الدوري 2021-2022 وكأس مصر 2020-2021.

موعد مباراه الزمالك القادمه في دوري ابطال افريقيا 2022-2023 والقنوات الناقلة

موعد مباراه الزمالك القادمه في دوري ابطال افريقيا

ومن المقرر أن يحل الزمالك ضيفاً على منافسة إيليكت التشادي في الدور التمهيدي لدوري أبطال أفريقيا، والتي تجمع بين الفريقين على ملاعب دولة الكاميرون في ذهاب دور الـ64 لدوري الأبطال، والتي تقرر لها يوم الأحد الموافق 18 سبتمبر الجاري.

ومن المقرر ان تنطلق مباراة الزمالك وإيليكت التشادي في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت أبوظبي، كما انه من المقرر أن يتم نقل اللقاء من خلال قنوات اون تايم سبورت المصرية مباشرة في الشرق الاوسط من خلال  On Time Sport HD 1 حصرياً.